لا يرد على "الرسائل والمكالمات".. كاساس يوضح أسباب استدعاء الحموي بدلاً من منتظر ماجد

اليوم, 17:11

+A -A

الغد برس/بغداد 

أوضح مدربُ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس، اليوم السبت، اسباب استدعاء اللاعب امين الحموي بدلا من منتظر ماجد في التشكيلة النهائية لمبارتي فلسطين وكوريا الجنوبية.

وقال كاساس في بيان، ورد لـ"الغد برس"، نسخة منه، إنه "منذ إعلاننا قائمةَ اللاعبين المُستدعاة لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية، حاول الاتحادُ وإداري المنتخب الوطنيّ الاتصالَ باللاعب "منتظر ماجد" من أجل تَنسيقِ رحلاته من مكان إقامته إلى البصرةِ، لكن اللاعبَ لم يرد على أي من المكالماتِ والرسائلِ". 

وأضاف أنه "من خلال عائلته أنه يفكرُ في عدمِ الالتحاق كون ذلك سيؤثر سلباً مع ناديه، وقد تتولدُ له بعض المشاكل، وهو أمرٌ ولّد لنا الاستغرابَ، حيث أن العديدَ من زملائه في الفريق، مثل وارنر هان وشاكيل بيناس وهامبوس سكوجلوند وماركوس كارلسون ويوسف عرابي وبازومانا توري، يذهبون إلى فرقٍ وطنيةٍ مختلفةٍ، وعندما يعودون إلى أنديتهم يواصلون اللعبَ كلاعبين أساسيين".

واشار إلى أن "بالرغم من مواصلةِ الاتحاد محاولات الاتصال باللاعبِ لغاية يوم أمس الجمعة، حيث تبلغنا من خلال عائلته مرةً أخرى أنه يعاني من إصابةٍ بسيطةٍ، لذلك سيتعذر عليه التواجدُ، ووفقاً لذلك، وبناءً على أقوالِ عائلةِ اللاعب، اضطررنا إلى استدعاءِ اللاعبِ "أمين الحموي" بدلاً عنه بعد شعورِ الجهاز الفنيّ بعدم الاهتمام من اللاعب للتَمثيلِ الوطنيّ".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار