إشبيلية يتخذ خطوة مفاجئة لاستعادة النصيري من فنربخشة

اليوم, 16:20

+A -A

الغد برس/ متابعة 

يسعى نادي إشبيلية الإسباني لاستعادة خدمات الدولي المغربي يوسف النصيري، المنتقل حديثا إلى فنربخشة التركي في “الميركاتو” الصيفي الماضي.

وسطر النصيري تاريخًا لا يُنسى مع النادي الأندلسي، الذي أصبح ضمن قائمة أفضل 10 هدافيه التاريخيين، كما قاده لمنصات التتويج الأوروبية في مناسبتين.

وانتقل المهاجم المغربي إلى نادي فنربخشة التركي مقابل 20 مليون يورو، بدافع تغطية بعض جوانب الضائقة المالية التي يمر منها إشبيلية.

ووفق موقع “فاموس إشبيلية” المقرب من النادي الأندلسي، فإن فيكتور أورتا المدير الرياضي تعرض لانتقادات واسعة بسبب صفقة يوسف النصيري إلى تركيا.

وأضاف الموقع أن فيكتور عجز في إيجاد بديل مناسب لأحد أبرز هدافي النادي، حيث لا يقدم إيهيناتشو المستويات المطلوبة في الخط الأمامي.

في الضفة المقابلة لم يجد النصيري ذاته بعد رغم تشجيعات مدربه مورينيو المتواصلة، إذ لم يسجل سوى هدف وحيد حتى الآن، بما لم يرقى لتطلعات جماهير فنربخشة التي تنتقده باستمرار.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الفريق التركي تفكر في إعارة يوسف في الميركاتو الشتوي القادم، وهو الظرف الذي تسعى إدارة الأندلس لاسغلاله وإعادة النجم المغربي إلى الملاعب الإسبانية.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار