موسيالا يشارك في تمارين بايرن عشية مواجهة برشلونة

اليوم, 18:30

+A -A

الغد برس/ متابعة

شارك الجناح الدولي جمال موسيالا، الغائب عن الملاعب منذ أوائل الشهر الحالي؛ بسبب إصابة في الورك، في تمارين فريقه بايرن ميونيخ الألماني، الثلاثاء، عشية مواجهة برشلونة الإسباني في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأجرى بايرن مرانه الأخير، الثلاثاء، في «مركز سابينير ستراسه»، قبل التوجه إلى برشلونة لخوض الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الموحدة للمسابقة القارية بحلتها الجديدة.

وكان موسيالا موجوداً في الحصة التمرينية التي كانت مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة، ومن غير المعلوم إذا كان في وضع بدني يسمح له بالمشاركة في مواجهة الأربعاء، أو في جزء منها.

وتعرَّض موسيالا للإصابة في الثاني من الشهر الحالي خلال الخسارة أمام أستون فيلا الإنجليزي 0 - 1 في الجولة الماضية، وغاب عن مباراتَي ألمانيا ضد البوسنة التي انتهت 2 - 1، وضد هولندا التي انتهت 1 - 0، في 11 و14 من الشهر الحالي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

وافتقد العملاق البافاري خدمات ابن الـ21 عاماً في تعادله مع آينتراخت فرنكفورت، 3 - 3، ثم فوزه على شتوتغارت، 4 - 0، في المرحلتين الأخيرتين من الدوري المحلي الذي يتصدره فريق المدرب البلجيكي فنسنت كومباني بفارق الأهداف أمام لايبزيغ.

وعاود موسيالا التمارين بشكل جزئي في الأيام القليلة الماضية، قبل أن ينضم إلى التمارين الجماعية الثلاثاء.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار