أبرز مواجهات الممتاز العراقي اليوم

24-10-2022, 10:37

+A -A

الغد برس / بغداد

تنطلق بعد ظهر اليوم الاثنين، مباريات الجولة الرابع من منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم بإقامة أربعة لقاءات تحتضنها ملاعب بغداد والمحافظات.

إذ يلتقي الديوانية بضيفه الــزوراء في ملعب الكوت تعقبه مواجهتان تجمع النفط والشرطة في ملعب المدينة ونفط الوسط ودهـوك في ملعب النجف بينما سيكون ملعب الزوراء مسرحاً لمباراة الكهرباء والقوة الجوية. 

ويتأهب الزوراء صاحب المركز السابع لتخطي صاحب الضيافة الديوانية الـذي يشغل حاليا ً المـركـز التاسع عشر، فيما يدرك مدرب القيثارة المصري مؤمن سليمان الذي يحتل فريقه المركز الثالث صعوبة المباراة أمام متحديه الشاطر حسن الذي لم يقدم لغاية الآن بصمته الفنية مع فريقه النفط .

ويحتضن نفط الوسط صاحب المركز الثاني عشر في ملعبه فريق دهـوك القادم من الشمال في المركز الرابع ويرغب مدرب صقور الجبال سليمان رمضان في فرض أسلوبه الخططي المميز، وهذا ما يصعب المهمة على عندليب الفرات الذي يعيش أوقاتاً حرجة بعد البداية المتلكئة للمدرب عبد الغني شهد.

وتختتم لقاءات اليوم، بمباراة وصيف الدوري القوة الجوية ومضيفه الكهرباء صاحب المركز الحادي عشر، وأثبت مدرب الصقور قحطان جثير تفوقه في الجولات الثلاث الماضية بفضل أسلوبه الهجومي المتنوع ،فيما تمتاز الكتيبة البرتقالية بالتنظيم الدفاعي في وسط الملعب والهجوم السريع، لذا فان التوقعات تشير الى مشاهدة مباراة عالية المستوى قـد تتسم بالأداء السريع والتحولات المستمرة.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار