البلداوي يكشف لـ "الغد برس" تفاصيل الشجار مع "امتداد" خلال جلسة اليوم .. ارادوا استمرار الفساد

27-10-2022, 22:53

+A -A
الغد برس/  بغداد

كشف النائب عن كتلة صادقون النيابية محمد البلداوي، اليوم الخميس، تفاصيل الشجار  الذي  وقع بينه وبين رئيس حركة امتداد علاء الركابي ونواب اخرين خلال جلسة منح الثقة لحكومة محمد السوداني هذا اليوم.


وقال البلداوي في حديث لـ "الغد برس"، "افتتحت جلسة اليوم باجواء ملائمة لتمرير  الحكومة الجديدة، لكن هناك نائبين او ثلاثة عمدوا على التشويش ومقاطعة كلمة السوداني".


واكمل ان "النواب الذين قاطعوا كلمة السوداني ارادوا  ان يتسلقوا على دماء الشهداء كما فعلوا سابقا وصعدوا على دماء الابرياء وتضحياتهم واستخدموا ذلك لمصالحهم الشخصية".


وتابع "اليوم وقفوا وهم يقاطعون كلمة السوداني وطلبنا منهم الجلوس واتهموا الاخرين بالعمالة والخيانة بالرغم من طلب رئيس البرلماني لهم بالجلوس و اعطائهم فرصة للمداخلة، لكنهم اصروا على المقاطعة  وتوجيه الاتهامات للاخرين ".


و زاد "بعد ان طردوا من ساحات التظاهر  ارادوا ان يستمر الفساد والدم فاصبح لابد من ردعهم وتمت احالتهم الى لجنة الانضباط في مجلس النواب لينالوا جزائهم".


وشهدت جلسة اليوم شجارا  بالأيدي بين رئيس كتلة امتداد علاء الركابي، ونواب عن الإطار التنسيقي بمقدمتهم النائب محمد البلداوي بعد اعتراض الركابي على البرنامج الحكومي الذي طرحه محمد السوداني.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار