بنك الأردن يفتتح أول فروعه في بغداد

2-11-2022, 21:39

+A -A
الغد برس/بغداد

 أعلن بنك الاردن، اليوم الأربعاء، عن تدشين عملياته في العراق مع افتتاح أول فروعه في بغداد، بعد حصوله على كافة التراخيص اللازمة من البنكين المركزيين الأردني و العراقي.

وقال رئيس مجلس إدارة بنك الأردن، شاكر فاخوري في بيان ورد لـ "الغد برس" نسخة منه إن   "قرار زيادة عدد الأفرع في العراق يأتي تعزيزاً للحضور الإقليمي وترجمةً لإستراتيجية البنك التي تبناها بتوسيع أعماله في الدول الإقليمية".

وأضاف فاخوري إن " الانطلاق من العراق يأتي لاستكمال مسيرة بنك الأردن العريقة والتي تمتد لأكثر من 60 عاماً في العمل المصرفي والمالي، وبما يعكس النجاح في تنفيذ رؤية البنك الطامحة لأن يصبح البنك الرائد في المنطقة العربية".

ولفت فاخوري إلى أن "هذه الخطوة تعبر عن التزام بنك الأردن بتصميم شبكة فروعه على النحو الذي يمكنه من تحقيق رؤيته وتوجهاته الاستراتيجية وخدمة قاعدة عملائه الواسعة وذلك من خلال قنواته التقليدية إلى جانب التوجه لتقديم الخدمات الالكترونية والرقمية لكافة عملائه".

ويستهدف فرع بغداد تقديم الخدمات المالية والمصرفية التي تلبي احتياجات العملاء وفقاً لأفضل الممارسات العالمية في هذا المجال. وسيتيح تواجد البنك في العراق توسيع نطاق خدماته لعملائه من قطاعات الشركات المتواجدين في الأردن والعراق. كما ويتميز الفرع بتصميم ينسجم مع المفهوم المبتكر لبيئة الأعمال ضمن قطاع الصناعة المصرفية، وتوافقه مع أحدث المعايير لمفاهيم الخصوصية للعملاء، ضمن قنوات تفاعلية وإجراءات ميسرة.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار