امين بغداد يمهل دوائر البلدية 90 يوماً لتقييم ادائها.. العمل او الاقاله

10-11-2022, 18:55

+A -A
الغد برس/بغداد  

امهل امين بغداد عمار موسى، اليوم الخميس، مدراء الدوائر البلدية في الامانة 3 اشهر لتقييم عملهم وفق خطة عمل جديدة.

وذكرت الامانة في بيان ورد لـ"الغد برس"، نسخة منه، أن "عمار موسى عقد اجتماعاً ضم جميع مديرو دوائر واقسام امانة بغداد".

وأضاف البيان إن "الامين امهل مدراء الدوائر مدة ٣ اشهر لتقييم ادائهم من خلال خطة عمل جديدة "، مبيناً ان "امين بغداد نقل ملاحظات وتوجيهات رئيس الوزراء للمجتمعين عاداً بان المرحلة القادمة هي مرحلة انجاز وعلى الجميع تقديم منجز جديد ضمن حدود كل دائرة بلدية ".

ولفت موسى إلى ان "عمل امانة بغداد يعد واحداً من الادوات المهمة للحكومة الجديدة الذي يعكس صورة الانجاز الحكومي "، موجهاً بـ"اعداد جدول مفصل للمناطق الزراعية التي تحولت لمناطق سكنية وتقديم الخدمات اللازمة لها والتعاون مع الجهد الهندسي والخدمي لمكتب رئيس الوزراء لتنفيذ خدمات نوعية لتلك المناطق ".

وشدد موسى على "الاهتمام بقطاع النظافة ومضاعفة الجهد البلدي وايلاء الاهتمام بعمال النظافة ودعمهم كونهم شريحة مهمة في القطاع الخدمي"، داعياً إلى "وضع بصمة في قاطع كل دائرة بلدية من خلال تنفيذ خطة عمل ومشاريع نوعية جديدة ترتقي بالواقع الخدمي لمدينة بغداد ".

ووجه امين بغداد بـ"الاهتمام بالقطاع الزراعي وزيادة المسطحات الخضراء الى جانب تشكيل لجنة تتولى اعداد دراسة عن حاجة امانة بغداد لقوانين وضوابط عمل جديدة تتلائم ومتطلبات الوضع الراهن لمدينة بغداد وتعالج جميع التحديات التي تواجه عمل الامانة بما يسهم والحفاظ على مشهد العاصمة الحضري ، فضلا عن خطة الاستعداد لموسم الامطار ".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار