اندريك يلمح لتفضيل باريس على الريال وبرشلونة

11-11-2022, 16:31

+A -A
الغد برس/متابعة   

لمح إندريك، لاعب بالميراس البرازيلي الشاب، إلى تفضيله لباريس سان جيرمان على ريال مدريد وبرشلونة، الراغبين أيضا في الظفر بخدماته.

وقال إندريك (16 عاما)، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "نيمار لاعب أحبه حقا، وأحب مشاهدة باريس سان جيرمان.. مبابي قوي جدا، وميسي وماركينيوس لاعبان مميزان.. أحب رؤيتهم لأنهم يلهمونني".

وعن مستقبله، قال: "تركيزي على الحاضر مع بالميراس، رغم أنني أحب اللعب في البطولات الكبرى مثل دوري أبطال أوروبا، كأس العالم، وكوبا ليبرتادوريس".

واستكمل: "ما أريده في حياتي أن أكون بطلا.. وما هو في متناول يدي اليوم، هو أن أكون بطلا للدوري البرازيلي وليبرتادوريس".

وأضاف إندريك، خلال مقابلة مع شبكة "سو فوت" الفرنسية: "لا أشجع ناديا معينا في أوروبا، ولا ألتفت لما يقال من شائعات، وأعلم أنه لكي ألعب في أوروبا، يجب أن أقدم أداء جيدا في البرازيل".

وواصل: "أشاهد مباريات دوري الأبطال، والدوريات الإسبانية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، لأتعلم من النجوم الذين يلعبون في هذه المسابقات، وأرى ما يمكنني تكراره.. لكن ليس لدي ناد مفضل".

 

المثل الأعلى

وبسؤاله عن مثله الأعلى، قال إندريك: "الظاهرة رونالدو، وكريستيانو رونالدو.. إنهما يتمتعان بصفات تثير إعجابي، أحب السرعة والقوة التي يؤديان بها ضد الخصوم، وكذلك روح الانتصارات التي يتسمان بها".

وتابع: "ما أحاول اقتباسه منهما، هو رباطة الجأش والقوة داخل منطقة الجزاء، لتسجيل المزيد من الأهداف.. أنا شخص لا يعرف الاستسلام، وأسعى للفوز بطاقة كبيرة.. وأبذل ما في وسعي لأكون في الملعب باستمرار".

يذكر أن إندريك لا يمكنه الانتقال إلى أوروبا قبل عام 2024، عندما يبلغ عمره 18 عاما، لكنه أشار في تصريحات سابقة إلى شروعه في دراسة اللغات الإسبانية والإنجليزية والفرنسية، مع التفكير في مستقبله.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار