نائب ينتقد تعالي الأصوات السياسية بدون دليل: الشعب "ضجر" من كثرة الأبواق

14-11-2022, 11:16

+A -A


الغد برس/ بغداد

أبدى النائب عزيز شريف المياحي، الاثنين، استغرابه من تعالي الأصوات السياسية مع كل قرار عزل او إعفاء لشخصية تنفيذية، داعيا  من لديه وثائق حول الأسماء الجديدة تقديمها إلى القضاء.

وقال المياحي في بيان ورد لـ "الغد برس"، إنه "نستغرب من تعالي الأصوات مع كل قرار عزل او إعفاء لشخصية تنفيذية من قبل بعض المتصيدين في الماء العكر"، داعيا "تلك الشخصيات الى ايضاح اسباب عدم تقديمها ما لديها من وثائق الى الجهات المختصة بدل التباهي بها امام وسائل الاعلام".

وأضاف أن "البعض من الشخصيات السياسية للأسف الشديد لا نسمع صوتها والحديث عن ما لديها من ملفات تجاه شخصيات تنفيذية الا بعد صدور قرار بالإعفاء او العزل لها"، متسائلا "في حال كانت تلك الشخصيات السياسية لديها فعليا وثائق تدين تلك الاسماء فلماذا احتفظت بها ولم تقدمها الى القضاء او النزاهة طيلة الفترة السابقة وهل هو نوع من انواع الابتزاز أو التستر على مجرم ام لها تفسيرات اخرى".

وتابع، أن "الشعب العراقي بدأ يشعر بالضجر من كثرة الابواق التي نسمعها بين الحين والآخر دون وجود أي أفعال لها تخدم المواطن البسيط"، مؤكدا "ضرورة تحرك الادعاء العام على اي شخصية سياسية تدعي امتلاكها المسبق لوثائق تدين شخصيات تنفيذية ولم تقدمها إلى القضاء لآنها جريمة تستر على فساد وهدر وسرقة للمال العام".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار