فاران يكشف عن سبب اختياره لمانشستر يونايتد ودور سولشاير في انتقاله

فاران يكشف عن سبب اختياره لمانشستر يونايتد ودور سولشاير في انتقاله

متابعة/
كشف المدافع الفرنسي رافائيل فاران عن سبب انضمامه لمانشستر يونايتد، والدور الذي لعبه المدرب أولي جونار سولشاير في انتقاله للشياطين الحمر.
كان “فاران” قد انضم للشياطين الحمر في صيف 2021، قادمًا من ريال مدريد، في صفقة وصلت تكلفتها إلى 40 مليون يورو، وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت”.
تحدث فاران لقناة TV2 النرويجية، وبدأ بالحديث عن فشل انضمامه للشياطين الحمر عندما كان لاعبًا في الدوري الفرنسي:”أنا وعائلتي قابلنا سير أليكس فيرجسون وكانت تجربة رائعة، لكن لم يحدث شيء في النهاية ثم دخل ريال مدريد. تعرفون بقية القصة”.
وتابع: “قضيت وقتا رائعا في مدريد وأعتقد أنه ربما كان مصيري الذهاب إلى هناك، سعيد بقضائي 10 أعوام رائعة”.
وأضاف فاران: “أعتقد أنني احتجت تحديا جديدا وأردت تجربة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. مانشستر يونايتد ناد عريق يريد العودة للقمة، وهو تحد مغرٍ”.
ثم كشف عن حديثه مع المدرب “سولشاير” موضحًا: “المدرب حدثني عن خطط النادي وطموحه، وكذلك تجربته كلاعب في يونايتد، وكيف سيكون دوري مع الفريق بالنظر لما يريد النادي تحقيقه، كان حديثًا مطولاً”.
جدير بالذكر أن “رافائيل فاران” لعب بصفوف ريال مدريد منذ صيف عام 2011، قادمًا من نادي “لينس” الفرنسي، مقابل 10 ملايين يورو.
رغم صغر سنه، تمكن “فاران” من إقناع المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو”، وحجز مقعدًا أساسيًا مع الفريق الأول للنادي الملكي.
بلغ إجمالي مشاركات “رافائيل” بقميص الميرينجي 359 مباراة في جميع البطولات، أحرز خلالها 17 هدفًا وصنع 7، وفاز بـ 3 ألقاب للدوري و4 لدوري أبطال أوروبا.

Digiqole ad

اخبار ذات صلة

الغد برس

مجانى
عرض