وكيل أعمال أسينسيو: أنشيلوتي منع رحيل ماركو قبل 4 أيام من الآن

وكيل أعمال أسينسيو: أنشيلوتي منع رحيل ماركو قبل 4 أيام من الآن

متابعة/
صرح هوراسيو جاجيولي وكيل أعمال ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي منع رحيل اللاعب عن صفوف المرينحي خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة
ويعتبر ماركو أسينسيو أحد المواهب الإسبانية التي صعدت بقوة في فترة من الفترات، ولكن مستواه تراجع كثيراً بعد تعرضه لإصابة طويلة.
ولكن عاد نجم ماركو أسينسيو بقوة بعد تسجيله هاتريك في مرمى ريال مايوركا في لقاء ريال مدريد الأخير بمسابقة الدوري الإسباني، والذي انتهى بفوز المرينجي بستة أهداف مقابل هدف.
أنشيلوتي كان السبب وراء استمرار أسينسيو مع ريال مدريد
وتحدث هوراسيو جاجيولي حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “عندما استمر ماركو في ريال مدريد، كنا نعلم بأن مستوى ريال مدريد في خط الوسط لا يقارن، كاسيميرو، مودريتش، كروس، أين سيلعب؟”.
وأضاف “بالطبع الأمر ليس لأننا لا نثق في أسينسيو، بل بسبب الأسماء المتواجدة، وكنا نعلم بأن العام الذي يلي الإصابة التي تعرض لها سيكون صعباً للغاية، وأن ريال مدريد لا يمكنه انتظار عودة أسينسيو لسابق عهده”.
وأردف “درسنا أكثر من عرض لانضمام أسينسيو لأحد أندية إسبانيا أو في الخارج على سبيل الإعارة للمشاركة بصفة مستمرة والعودة لمستواه الطبيعي، ولكن قبل أربعة أيام من الآن، طلب كارلو أنشيلوتي بقاء اللاعب”.

اخبار ذات صلة

Exit mobile version
الغد برس

مجانى
عرض