بهدف بنزيما .. ريال مدريد يتصدر “الليغا”

بهدف بنزيما .. ريال مدريد يتصدر “الليغا”

 

الغد برس/

أحرز ريال مدريد حامل اللقب، صدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه على مضيفه ليفانتي 2-صفر ضمن المرحلة الـ5 في مباراة سجله فيها الفرنسي كريم بنزيمة هدفه الـ250 بقميص النادي الملكي في جميع المسابقات منذ 2009. 
ومهد البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور طريق الفوز الثالث لريال هذا الموسم بتسجيله هدف السبق، قبل أن يضيف بنزيمة هدف تأكيد الانتصار في الوقت بدل الضائع. 
ورفع ريال رصيده إلى 10 نقاط من أربع مباريات، فيما تجمد رصيد ليفانتي عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر. 
وكان فينيسيوس جونيور صاحب الفضل أيضا بالفوز على بلد الوليد في المرحلة الماضية بتسجيله هدف الفوز الوحيد بعد دقائق قليلة من إشراكه بديلا. 
واعتمد الفرنسي زين الدين زيدان، على تشكيلة مختلفة عن تلك التي فاز على بلد الوليد، إذ حل ناتشو والفرنسي فيرلان مندي، محل ألفارو أودريوزولا المصاب والبرازيلي مارسيلو في الخط الخلفي، وماركو أسينسيو وفيينسيوس جونيور في المقدمة بدلا من الصربي لوكا يوفيتيتش وإيسكو. 
قدم رجال زيدان شوطا جيدا في مواجهة خصم منكفئ دفاعيا، إذ بدأوا منذ اللحظات الأولى الضغط على مرمى صاحب الأرض، وكانت المبادرة الأولى في الدقيقة الثالثة لكن كاسيميرو لم ينجح بترجمة فرصته إلى هدف. 
وافتتح فينيسيوس جونيور التسجيل بعدما تلقى كرة ارسلها الكرواتي لوكا مودريتش من ركنية فعاجلها بتسديدة انتهت في شباك الحارس أيتور فيرنانديس. 
Digiqole ad

اخبار ذات صلة

اترك رد

الغد برس

مجانى
عرض