لابورتا يكشف سبب استمرار كومان مع برشلونة

لابورتا يكشف سبب استمرار كومان مع برشلونة

متابعة/
كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني عن الأسباب الرئيسية وراء استمرار الهولندي رونالد كومان كمدرب للفريق، مؤكداً بأن يستحق الحصول على تلك الفرصة مع البرسا.
ويمر فريق برشلونة بفترة صعبة للغاية بعد بدايته السيئة هذا الموسم، وخسارته في أول مباراتين له في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وأشارت الصحف الإسبانية إلى أن برشلونة في طريقه لإقالة رونالد كومان من منصبه، ولكن خرج لابورتا للتأكيد على استمرار المدرب الهولندي.
وتحدث خوان لابورتا حسب المحطة الإذاعية “راك 1” قائلاً “القرار هو أن يستمر كومان. عندما لا تسير الأمور بالطريقة التي تريدها، نشعر بالإحباط جميعاً، وكومان كذلك”.
وأضاف “بعد الاستماع إلى الأشخاص الذين أثق بهم، وتوصلت إلى استنتاج مفاده أنه يجب التصرف مع كومان كما فعلت مع ريكارد”.
وأكمل “كومان برشلوني، ويريد الخير للفريق، إنه أسطورة برشلونة وقرر المجيء في وضع صعب للغاية، فهو أراد الاستمرار بأي ثمن، لذلك أعتقد أنه من العدل أن يحصل على الفرصة، فهو لديه عقد ساري المفعول ويجب احترامه، وأنا سعيد بهذا القرار. أما التجديد؟ نحن نعمل على هذا الموضوع”.
وبسؤاله عن سوء التفاهم الذي حدث بينه وبين كومان، رد قائلاً “عندما أوضح كومان ذلك لي، فهمت الأمر، فأنا دائماً أحترم المحترفين، لقد حدث ذلك لي مع ريكارد، ومع جوارديولا، فأنا تجرأت على إبداء رأيي، ورفضه بجوانب فنية فهمتها”.
وأردف “مدربنا هو كومان، ونحن فخورون بوجوده، وعلينا أن نمنحه الفرصة والثقة لتغيير الوضع الرياضي”.

اخبار ذات صلة

Exit mobile version
الغد برس

مجانى
عرض