أزمة في ليفربول بسبب محمد صلاح وساديو ماني

أزمة في ليفربول بسبب محمد صلاح وساديو ماني

متابعة/
يُمني يورجن كلوب، مُدرب فريق ليفربول، نفسه بألا تتكرر أزمة لعنة الإصابات التي طاردت الفريق خلال الموسم الماضي، وأضرت بمشوار الريدز في كل المُسابقات.
وأشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية إلى أن بطولة الأمم الإفريقية التي تُقام في يناير المُقبل في الكاميرون تُمثل أزمة يُواجهها المُدرب الألماني، فنجمي الفريق المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني سيُشاركان في البطولة، فضلاً عن نابي كيتا نجم غينيا.
ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أنه من المُقرر أن تنطلق البطولة الإفريقية في 9 يناير 2022 وحتى 6 فبراير، وذلك بعد تأجيل المُسابقة لمدة عام بسبب جائحة كورونا، وذكر التقرير أن قوانين الاتحاد الدولي “الفيفا” تمنح الفرق المُتأهلة حق طلب استدعاء لاعبيها يوم 27 ديسمبر.
وأشار التقرير إلى أن ليفربول قد يلعب بدون نجومه الأفارقة 8 مُباريات خلال فترة البطولة، من بينهم أربعة مُواجهات في الدوري الإنجليزي، ومُبارتين في كأس الاتحاد الإنجليزي، ومُبارتين في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة.
وذكرت الصحيفة البريطانية أن يورجن كلوب يتمتع بعلاقات طيبة بمسئولي الاتحادات الثلاثة لمصر والسنغال وغينيا، وأنه يأمل أن يعقد مُحادثات معهم لإقناعهم باستدعاء لاعبيهم في يناير.
وأوضح التقرير أن ليفربول سيُواجه ليستر سيتي على أرض كينج باور يوم 28 ديسمبر، قبل أن يلتقي مع تشيلسي على أرض ملعب ستامفورد بريدج يوم 2 يناير، وسيكون كلوب حريصاً على خوض المُواجهتين بنجومه المُميزين.

اخبار ذات صلة

Exit mobile version
الغد برس

مجانى
عرض