برناردو سيلفا عن قضية رونالدو: لا توجد مشاكل داخل معسكر البرتغال

19-11-2022, 18:51

+A -A
الغد برس/متابعة 

أكد نجم مانشستر سيتي، برناردو سيلفا  أنه لا توجد أي مشكلة أو أجواء سلبية في معسكر منتخب البرتغال قبل كأس العالم 2022 بقطر، بعد مقابلة كريستيانو رونالدو التليفزيونية، فيما يخص ناديه مانشستر يونايتد.

وقال برناردو في مؤتمر صحفي بعد وصول منتخب البرتغال للعاصمة القطرية الدوحة:"بالنسبة للأخبار الواردة من إنكلترا ، فلا علاقة لها بالمنتخب الوطني ، إنها قضية كريستيانو ، ولا علاقة لها بي أو بمنتخب البرتغال”.

وأضاف سيلفا :" انه سؤال عن كريستيانو ، أنا لست لاعبًا في مانشستر يونايتد ، حتى لو كنت كذلك ، فلن أجيب. ليس لدي أي علاقة بذلك ، نحن في المنتخب الوطني ، نركز على مبارياتنا. وليس على كريستيانو وليس في ناديه”.

وأردف:" العلاقة بين رونالدو وبرونو فرنانديز؟ لا أرى أي أجواء غريبة في منتخبنا الوطني بين كريستيانو و برونو. مرة أخرى أقول إنها قضيته ، حتى أنني لا ألعب لهذا النادي. قضية يجب حلها مع الشخص المناسب. إنها قضية مع النادي".

 

وأوضح سيلفا عن تغيير طريقة اللعب لمنتخب البرتغال حال عدم وجود كريستيانو رونالدو، بقوله :" يتعلق الأمر بحقيقة ذلك إنه جيل مختلف ، لاعبون مختلفون، في السنوات الثماني الماضية ، تغير جميع اللاعبين تقريبًا ، باستثناء عامين أو ثلاثة. إنه جيل قوي جدًا ، يلعب جميعهم تقريبًا في أفضل الدوريات ، في أفضل الأندية. عندما لم يتواجد كريستيانو ، عرف منتخب البرتغال كيف يتعامل مع ذلك الأمر ، نحن 26 لاعبًا ، لا يهم إذا كان هناك لاعب أو آخر هناك ، سنبذل قصارى جهدنا لتمثيل بلدنا”

 

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن بدء اتخاذ الإجراءات المناسبة فيما يخص المقابلة التليفزيونية التي أجراها لاعبه كريستيانو رونالدو مع الإعلامي بييرس مورجان، والتي انتقد خلالها علنًا سياسات النادي ومدرب الفريق إريك تين هاج.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار