تحرير مختطف في صلاح الدين .. الداخلية تسرد الرواية الكاملة

25-11-2022, 20:26

+A -A
الغد برس/صلاح الدين

اعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، تحرير مختطف والإطاحة بخاطفيه في صلاح الدين.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ "الغد برس" نسخة منه إنه "بتاريخ ٢٠٢٢/١١/٢٢   حصل حادث خطف للمدعو (محمد قاسم مزعل حمد القيسي ) عند ما كان يتجول بسيارته نوع كيا صالون المرقمة ٣٠٦٠/اربيل والذي يعمل مقاول لترميم الدور السكنية والمدارس في قضاء بيجي".

واضافت: "وعلى الفور وباشراف مباشر من قبل قائد شرطة محافظة صلاح الدين اللواء الحقوقي قنديل خليل محمد تم تشكيل فريق عمل برئاسة مدير مكافحة اجرام صلاح الدين ومدير قسم شرطة بيجي  بالتعاون مع مديرية استخبارات وارهاب صلاح الدين وبعد اجراء التحري وجمع المعلومات ومتابعة كامرات التصوير والاستعانة بمصادرنا ومتابعة الاتصالات الواردة الى جهاز هاتف المخطوف من قبل شركة اسياسيل تم الاشتباه بالاشخاص كل من (س.  س . م )  و( و .   ج .  م .  )وبالساعة ١٧٠٠ من هذا اليوم وبعد استحصال موافقة قاضي التحقيق تم القبض عليهم".

وتابعت انه "بعد التحقيق معهم ومواجهتهم بالادلة اعترفو صراحة بقيامهم بخطف المجنى عليه   وسرقة المبلغ الذي كان يحمله معه والبالغ( اثنى عشرة مليون دينار عراقي) وترك سيارته امام احد المطاعم على الطريق العام الذي يربط موصل بغداد تم توقيفهم من وفق (المادة ٤٢١ ق ع )وقد تم اطلاق سراح المخطوف".

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار