حامي "العرين الفرنسي": انا مستعد لمواجهة ليفاندوسكي

3-12-2022, 17:35

+A -A
الغد برس/بغداد

 أعرب حامي عرين المنتخب الفرنسي، هوجو لوريس، اليوم السبت، عن تطلعهِ لتحقيق الفوز مع الديوك والتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم، والتغلب على بولندا في دور الـ16 ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال لوريس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد ختام المران الأخير قبل المواجهة المرتقبة ليوم الاحد :"نحن نتطلع إلى مواجهة الغد، نواجه منتخبًا جيدًا للغاية يملك بين صفوفه روبرت ليفاندوفسكي أحد أفضل المهاجمين في العالم، إنه لاعب مهم لمنتخب بولندا الذي يبدو فريقًا قويًا يدافع بصورة رائعة أمام المنافسين”.

وأضاف إننا "نُدرك أهمية المباراة لأننا في مرحلة خروج المغلوب، إذا فزنا سنبقى وإذا خسرنا سنعود إلى منازلنا”.

وواصل حارس توتنهام الإنكليزي: "نحن نُريد أن نفعل كل شيء لمواصلة اللعب في المونديال، علينا القتال كفريق واحد، والتركيز على التفاصيل الدقيقة لأنها تحدث الفارق، علينا أن نظهر موهبتنا ونكون هادئين، فالقوة العقلية مفتاح الانتصار".

وتابع هوجو   :"بولندا تستحق أن تكون في دور الـ16، لقد قمنا بتحليل أدائهم، لديهم فريق قادر على الصمود والدفاع أمام الخصوم، إلى جانب حارسهم القوي تشيزني الذي يتألق بشكل لافت في المونديال".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن معادلة رقم المدافع الفرنسي السابق "ليلان تورام" بـ142 مباراة لكل منهما قائلًا: "من الجيد معادلة رقم لاعب كبير بحجم تورام، لكنني الآن أركز على كأس العالم وهذه معركتنا الحقيقية، سأحتفل بمعادلة هذا الرقم بعد نهاية المونديال".

وتقام مباراة فرنسا وبولندا، غدًا الأحد الموافق 4 كانون الأول، على ملعب "الثمامة"، في دور الـ16 ببطولة كأس العالم، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت العاصمة بغداد.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار