فيليبس: لم أؤمن بقدراتي وبيع مبابي يجني الكثير من الأموال

8-12-2022, 19:05

+A -A
الغد برس/متابعة 

أشاد كالفين فيليبس، لاعب وسط منتخب إنجلترا، بمدرب الأسود الثلاثة جاريث ساوثجيت، معربًا في الوقت ذاته عن أمله في المشاركة أمام فرنسا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، يوم السبت المقبل.

وقال فيليبس، بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس"، عن لحاقه بكأس العالم: "لم أؤمن بقدرتي على المشاركة في تلك المباريات، ولكن بالعمل الجاد الذي قدمته حظيت بفرصة التواجد مع المجموعة، وأمل أن أشارك أمام فرنسا".

وأضاف: "استمتع بوقتي هنا، نعم لا أشارك كثيرًا وقد يكون ذلك محبطًا، ولكن عندما تنظر إلى اللاعبين الذين يشاركوا، لا يمكن أن تجادل، فقط أواصل العمل للتأكد من جاهزتي، وعندما أشارك سأحاول التأكد من ترك التأثير والتحلي بالصلابة".

وتابع: "أريد المشاركة في أكبر عدد ممكن من الدقائق، وسواء شارك أو ديك (رايس) شارك، فحن أصدقاء ونعرف أن كلانا يقدم كل شيء من أجل الفريق، وإذا كان هناك واحد لا يستطيع فعل ذلك، فالآخر سيقدم أفضل ما لديه، نعم الأمر محبط أن لا أشارك كثيرًا كما حدث في اليورو، ولكن أذكر نفسي أنني أتيت من مكان بعيد بعد الجراحة، وما أزال أحاول البناء".

وتطرق إلى عودة رحيم سترلينج لمعسكر الفريق: "هذا أمر هائل بالنسبة، رحيم لاعب مذهل، عاد لمنزله للتعامل مع الحادث الذي وقع، نحن سعداء أن كل شيء على ما يرام، وأنه يمكنه الانضمام إلينا من جديد في المباراة المقبلة".

وعلق على مواجهة فرنسا: "هذه مباراة هائلة ومثيرة وستكون صعبة للغاية أيضًا، كل لاعب يريد المشاركة، وإذا لم تشارك فعليك تقديم أفضل ما لديك في دعم الأخرين، وإذا شاركت تأمل في أن تبلي البلاء الحسن".

وعن اللاعب الذي يفضل مشاركته كأساسي وكبديل ومن يبيع بين هالاند ومبابي وبيلينجهام: "سأذهب مع بيلينجهام كأساسي، أحب إيرلنج، وأرى أنه إذا شارك كبديل يسجل هاتريك، وسأبيع مبابي حيث سنجني الكثير من الأموال من وراءه".

كما تحدث عن مدربه جاريث ساوثجيت: "أعتقد أن الجماهير تققل من كونه مدرب جيد، تواجدت مع إنجلترا في آخر 3 سنوات وكان مذهلًا ويبلي البلاء الحسن، نعم لم نقدم نتائج جيدة هذا الصيف، ولكن ذلك عائد لأسباب عديدة، ولكنه نجح في تحويلنا إلى فريق انتصاري من بين الأفضل في العالم، ومع ذلك لا يحظى بالإشادة التي يستحقها".

واختتم تصريحاته بالتعليق على جاهزية ديكلان رايس: "أعتقد أنه جاهز وعاد للتدرب اليوم وكان شعوره جيدًا".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار