هاري كين: مبابي خطر وقادرون على الفوز امام فرنسا

9-12-2022, 20:36

+A -A
الغد برس/متابعة 

يؤمن هاري كين لاعب منتخب إنجلترا، بقدرة الأسود الثلاثة على تحقيق الفوز أمام فرنسا، غدا السبت، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

قال كين، في المؤتمر: "لا نعرف ما يمكن توقعه بالضبط لكن نلعب للفوز، كنا جيدين في اليورو ووصلنا إلى النهائي، وثقتنا بأنفسنا كانت تزداد شيئا فشيئا، نؤمن بأننا سنفوز غدا، ووصلنا إلى هنا بمجهودنا، سندخل المباراة بثقة أكبر من 2018".

وأضاف: "أعتقد أن لدينا فرصة الفوز على فرنسا، لسنا هنا للوصول فقط إلى ربع النهائي، نعرف أننا فريق ممتاز وإذا خسرنا غدا ستكون محبطين جدا، اللاعبين والجهاز الفني والجميع نثق بأنفسنا، نستطيع إثبات أنفسنا وقدراتنا على أرض الملعب، غدا مجرد خطوة تجاه الكأس، وليس المباراة النهائية، وعلينا التركيز على ذلك".

وتابع: "مبابي لاعب رائع وأثبت ذلك منذ كأس العالم الأخيرة، ونتوقع أن تكون مباراة صعبة هو أحد اللاعبين الذي يشكلون تهديدا بالفعل".

وأكمل: "لم أتحدث مع هيجو رويس قبل المباراة، علاقتنا جيدة جدا ونلعب سويا منذ وقت طويل وتربطنا علاقات عائلية، هو صديق جيد جدا وحميم لي ومن أفضل حراس المرمى عالميا، لكن في مباراة مثل فرنسا لا تحتل الصداقة الأولوية، ساستمتع لمواجهته غدا".

واستطرد: "أعرف واكر منذ وقت طويل ومستواه متسق على مدار 10 سنوات، أثبت جدارة على مر الأوقات الماضية، نتحدث عن لاعبين رائعين، ودائما نسعد باللعب معه هو ومبابي".

وواصل: "لا أريد أن أفصح عن ما أقوله للاعبين قبل المباريات، هي نفس الرسائل، كانت لدينا فرصة 6 أيام للاستعداد".

واختتم تصريحاته قائلا: "من الصعب التنبؤ بمجريات مباراة الغد، نستعد بأفضل طريقة كما قلت، وأعتقد أن أي مباراة حاسمة كنت مشاركا فيها سواء النهائيات أو غيرها كانت مليئة بالتفاصيل، عندما نلتزم بالخطة ونأخذ قرارات صحيحة تكون الأمور على ما يرام، مستعدون لمواجهة الغد تحت اي ظروف".

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار