بغداد توجه دعوة عاجلة لتنفيذ مشاريع صرف صحي في 4 مناطق

10-12-2022, 21:47

+A -A
الغد برس/بغداد

دعت محافظة بغداد، اليوم السبت، الشركات المختصة بتنفيذ مشاريع الصرف الصحي إلى تقديم سيرها الذاتية للحصول على فرصة تنفيذ مشاريع المجاري في أربع مناطق بالعاصمة بغداد.

وذكرت المحافظة في بيان، ورد لـ "الغد برس" نسخة منه، أنها "دعت الشركات الراغبة بتنفيذ مشاريع الصرف الصحي في بغداد إلى تقديم السيرة الذاتية لها خلال مدة أقصاها يوم الأربعاء المقبل" مبينة أن "المشاريع المتاحة، هي مجاري أبي غريب الاستراتيجي، والنهروان، وسبع البور، والوحدة".

وأشار البيان إلى أهمية "إن تتضمن السير الذاتية، هوية تصنيف إنشائية وكهربائية وميكانيكية درجة ممتازة نافذة، وهوية غرفة تجارة نافذة، وشهادة تأسيس الشركة، وشهادة ممارسة المهنة، والأعمال والعقود المنفذة الخاصة بالمجاري لآخر عشر سنوات، إضافة إلى نسخ من العقود وتأييد الإنجاز من الدائرة المستفيدة، والكادر المتقدم والمهندسين والاستشاريين والعاملين في الشركة وأنواع وعدد الآليات التابعة للشركة".

وأعلنت أمانة بغداد، في وقت سابق، عن تشكيل فريق عمل مشترك مع وزارة الإعمار والإسكان ومحافظة بغداد لغرض إعداد دراسة وحلول سريعة لمعالجة الاختناقات المرورية التي تشهدها العاصمة استجابة لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار