كوندي: مواجهة المغرب ستكون "معقدة" وصعبة للغاية

11-12-2022, 17:37

+A -A
الغد برس/متابعة 

أعرب مدافع المنتخب الفرنسي، جوليس كوندي، عن سعادته ببلوغ نصف النهائي لكأس العالم، بعد تجاوز المنتخب الإنكليزي، وأعتبر مواجهة المغرب ستكون "معقدة" وفي غاية الصعوبة.

وقال كوندي في تصريحات نقلتها شبكة “وال فوت” الفرنسية ترجمتها "الغد برس"، :الانتصار على إنكلترا، كان سيناريو الحلم، لقد كانت مباراة مجنونة، مع الكثير من التقلبات والانعطافات وفي النهاية كان هناك انتصار بل انتصار جميل".

وأضاف مدافع نادي برشلونة: "لم نفعل كل شيء بشكل جيد، لكن كنا نلعب من القلب وقدمنا كل شيء، لقد أحدثت العقلية الفرق، هذه المجموعة متحدة في الميدان وخارجه".

وتابع كوندي "قد تمتلك إنكلترا نفس القدر من المواهب التي نتمتع بها، لذلك كانت هناك حاجة إلى روح إضافية، لقد فعلنا الكثير من الأشياء الجيدة لدرجة أنه في النهاية انتصار في لحظة الألم يكون أجمل".

وأكمل جوليس"نحن الآن في نصف النهائي، وذلك المكان الذي أردنا أن نكون فيه، لا تزال هناك مرحلتان متبقيتان، ولكن قبل كل شيء مواجهة المغرب ستكون معقدة جدًا".

وأردف قائلاََ "سنواجه المغرب في نصف النهائي، وهم حققوا جولة رائعة، وأقصى فرقًا كبيرة جدًا، نحن نعلم أنها ستكون مباراة معقدة للغاية، نعلم ذلك ونتوقعه، المغرب فريق لديه الكثير من الموهبة ويلعب بالقلب، ويقدم كل شيء على أرض الملعب، لذا سنرتاح جيدًا وسننغمس سريعًا في المباراة".

وتُقام مباراة فرنسا والمغرب في نصف نهائي كأس العالم 2022، على ملعب "البيت"، يوم الأربعاء القادم، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العاصمة بغداد.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار