حامي العرين الفرنسي: نعرف "ميسي" جيداً في تاريخ هذه البطولة

17-12-2022, 18:14

+A -A
الغد برس/بغداد

أكد حامي عرين المنتخب الفرنسي، هوجو لوريس، اليوم السبت، أن مواجهة المرتقبة أمام الأرجنتين لن تكون سهلة، مبيناً أن الفريق يريد تحقيق أنجاز مونديال 2018 ، والظفر باللقب الأغلى.

وقال هوجو لوريس في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين، "من السهل القول إن الأرجنتين منتخب منظم، سواء في الدفاع أو الهجوم، يجيدون الضغط وشن الهجمات المرتدة، كما أنهم يعرفون جيداً كيفية استغلال الأخطاء”.

وواصل حديثه قائلاً عن ليونيل ميسي،" لدى الأرجنتين العديد من الأساطير، مثل مارادونا والآن ميسي، لكن بصفتي فرنسيًا، فاللعب بنهائي كأس العالم يمثل تحديًا كبيرًا، فلنأمل في الفوز وحصد اللقب".

واستكمل حارس مرمى فريق توتنهام: “الكثير لم يعتقدوا أننا لدينا نستطيع الصعود إلى نهائي مونديال قطر 2022، سنبذل قصارى جهدنا للفوز، نعرف جيدًا ما يعنيه ميسي في تاريخ هذه اللعبة، ولكن تبقى هذه مباراة بين فرنسا والأرجنتين".

أما عن الدعم الكبير الذي يحظى به ميسي ،" نحن لدينا جمهورنا بالإضافة لشعب فرنسا بأكمله وهذا ما يهمنا، بدأنا المونديال وهدفنا الوصول إلى أبعد نقطة وسنحاول تحقيق الفوز وحصد البطولة للمرة الثانية على التوالي".

أما الحفاظ على لقب المونديال فأردف قائلاََ ،" ما حققناه في الماضي، يظل في الماضي، رغم فخري بهذا بالحصول على المونديال النسخة الماضية، لكننا نرغب في الاستمتاع بكتابة تاريخ جديد لنا، علينا الاستعداد للمعاناة، رغم فيروس الإبل وانتشاره، يجب إنهاء المهمة بأفضل شكل ممكن، علينا أن نكون في حالة ذهنية رائعة".

واختتم هوجو لوريس حديثه "علينا أن نكون مستعدين لكل السيناريوهات، في المونديال، أنت لا تلعب بمفردك، هناك منتخبات رائعة مثل إنجلترا والمغرب، نحن ندرك بشكل جيد مدى صعوبة المهمة".

ويواجه منتخب فرنسا نظيره الأرجنتين، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات نهائي كأس العالم 2022، المقرر إقامته غدًا الأحد على ستاد لوسيل في قطر.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار