مدرب فياريال: ريال مدريد حيوان جريح خطير!

19-01-2023, 16:47

+A -A
الغد برس/متابعة 

حلل المدير الفني لنادي فياريال "كيكي سيتين" الوضعية الصعبة التي يعيشها ريال مدريد منذ نهاية العام الماضي على صعيد النتائج والاداء، وذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فياريال ضد النادي الملكي في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا ليلة يوم الخميس في إقليم فالنسيا.

ووصف مدرب برشلونة الأسبق "كيكي سيتين" ريال مدريد بالحيوان الجريح الذي سيحارب على حظوظه للنجاة، حيث مُني الفريق بسلسلة من النتائج السلبية وقدم أداءً مُحبطاً لأنصاره.

كما يسعى الريال للتعويض بكل قوته بعد أن خسر نهائي كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة 1/3 مطلع هذا الأسبوع في السعودية، وهي الهزيمة التي أثارت الكثير من الانتقادات.

وقال كيكي سيتين في المؤتمر الصحفي "أُفضل مواجهة فريق قادم من فوز على فريق قادم من خسارتين متتاليتين مثلما هو الحال مع ريال مدريد".

وأضاف "أنت تعلم من النادر أن يخسر ريال مدريد مباراتين متتاليتين، ولا يهمني إذا ما كان في حالة سيئة أو مُرهق، دائماً ما تكون المباراة ضدهم مُعقدة لأننا نعرف إمكانياتهم".

وأتم حديثه "قد تعتقد أنهم سيئون، لا مع لاعبين بهذا المستوى هم لا يحتاجون لإقناع. نتوقع أنهم سيلعبون بكل قوة أمامنا. ريال مدريد حيوان مصاب وهو أكثر خطورة، والأخطاء في الكأس لا تغتفر، لا يمكنك أن ترتكب أي خطأ أو تلعب بإهمال".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار