صدمة قوية لريال مدريد بسبب فينيسيوس

8-02-2023, 19:12

+A -A
الغد برس/متابعة  

تلقى ريال مدريد، اليوم الأربعاء، صدمة قوية بخصوص لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم الملكي.

ومن المقرر أن يكون فينيسيوس، أحد اللاعبين الذين سيغيبون عن المشاركة في الجولة 21 من الدوري الإسباني، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

يأتي ذلك بعد الإنذار الذي تلقاه المهاجم البرازيلي في المباراة الأخيرة أمام مايوركا (1-0) لصالح الأخير، بحسب العقوبات التي فرضتها لجنة المنافسة بالاتحاد الإسباني.

وتلقى فينيسيوس، الذي تعرض مرة أخرى لإهانات عنصرية من مدرجات ملعب مايوركا في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، بطاقة صفراء في الدقيقة 44 بسبب "ركلة وجهها لخصمه دون أن تكون الكرة في نطاق اللعب"، وفقا لمحضر جلسة انعقاد اللجنة.

ويخضع لعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة بسبب تراكم البطاقات الصفراء: يوري بيرشيش (أتلتيك)، وعمر ماسكاريل (إلتشي)، وهليبلتون بالاسيوس (إلتشي)، ودجيني داكونام (خيتافي)، وريكاردو ستواني (جيرونا)، وأوناي نونيز (سيلتا فيجو)، وخاومي كوستا (مايوركا)، ونبيل فقير (بيتيس)، وليو بابتيستاو ولوكاس روبرتوني (ثنائي ألميريا)، وأوجو جيامون (فالنسيا).

وفرضت اللجنة عقوبة الإيقاف مباراة واحدة بسبب الحصول على بطاقتين صفراوين على المغربي عبد الصمد الزلزولي (أوساسونا)، والفرنسي بيير جابرييل (إسبانيول)، بالإضافة إلى البرازيلي لويز فيليبي راموس (بيتيس) بسبب الطرد المباشر.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار