لابورتا: تشافي يقوم بعمل رائع ولست مهتم بما قاله "شقيق ميسي"

9-02-2023, 17:36

+A -A
الغد برس/متابعة  

أكد رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، اليوم الخميس، أن فريقه يمر بلحظات جيدة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، كما رد على تصريحات شقيق ليونيل ميسي، مؤكداً مرة أخرى أن الأرجنتيني جزء من إرث وتاريخ برشلونة.

وقال لابورتا في مؤتمر صحفي، "الآن نحن نمر بلحظات جيدة ومرشحون للفوز بالدوري وسوف نقاتل حتى النهاية. أريد الثناء على تشافي، يعرف النادي ويعرف طريقة اللعب وهو شخص إيجابي ويبحث عن حلول. نحن مسرورون جداً بأداء تشافي، إنه قائد لما يحدث الآن للفريق الأول".

وتوج برشلونة بداية هذا الموسم بلقب السوبر الإسباني في الرياض ضد غريمه ريال مدريد، كما يحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، بفارق 8 نقاط على النادي الملكي.

وتطرق لابورتا خلال المؤتمر إلى إنتقادات شقيق ميسي، الذي قال أن النجم الأرجنتيني لن يعود إلى برشلونة قبل التخلص من رئيس النادي لابورتا، واصفاً إياه بـ"ناكر الجميل"

وأضاف لابورتا،"من الواضح أن ميسي جزء من إرث برشلونة ونحن فخورين بأنه كان معنا.. ميسي يعتبر أفضل لاعب في العالم والتاريخ".

وتابع "ميسي هو إرث برشلونة.. لا تجعلني أتحدث عنه. إنه لاعب في باريس سان جيرمان، ولا أريد التحدث عن لاعبين من أندية أخرى. أما بالنسبة لشقيقه، فأنا غير مهتم، وقد اعتذر بالفعل"، مبيناََ، أن "تصريحات شقيق ميسي لن تؤثر على العلاقة بين ليو وبرشلونة".

وأردف لابورتا، قائلاََ "لن أفكر في الأمر أكثر من ذلك، خاصة عندما يكون قد اعتذر بالفعل. هو شقيقه. إنه لأمر محزن كيف انتهى الأمر. لن أعطي الأمر أهمية أكبر. أنا أفهم ما يمكنك قوله. لكنه اعتذر وهو محل تقدير".

وتحدث رئيس البارسا عن تحسن الوضع المالي للنادي، قائلاً، "نحن بصدد تحقيق رقم قياسي لعقود الرعاية في تاريخ النادي، كذلك نحقق أرقاماً قياسية في حضور الملاعب ومبيعات القمصان وزيارات المتاحف ونحن الرقم واحد على وسائل التواصل الاجتماعي".

وأضاف، "لقد تعاقدنا مع لاعبين مقابل 215 مليون يورو وبعنا بقيمة 141 مليون يورو، بالتالي ما دفعناه هو 74 مليون يورو ونجحنا في تكوين فريق تنافسي بهذا المبلغ"، مؤكداََ أن الصيف القادم سيشهد "تخفيض 170 مليون يورو من كتلة الرواتب".

وانتقد لابورتا سياسة رابطة الدوري الإسباني، قائلاََ، "في كل مرة نستطيع إيجاد الحلول لتجاوز الصعوبات، تقوم الليغا بتغيير القوانين لتمنعنا من تكرار هذه الحلول.. إنها عملية شد وجذب مستمرة".

وأكد لابورتا أن النادي لا يفكر في بيع أنسو فاتي، في ظل التقارير الإعلامية التي تحدثت عن إمكانية التخلي عن النجم الإسباني.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار