التجارة تفتح نافذة البيع والشراء المباشر للسيارات من المزادات الامريكية

8-05-2023, 18:49

+A -A
الغد برس/بغداد  

اعلنت وزارة التجارة، اليوم الاثنين، أنشاء نافذة البيع والشراء المباشر للسيارات من المزادات الامريكية الجديدة والمستعملة والتي تنافس مثيلاتها من المزادات المحلية.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ"الغد برس"، نسخة منه، أن "الشركة العامة للسيارات والمكائن في وزارة التجارة تواصل تسويق مختلف انواع سيارات الصالون والمعدات إلى دوائر الدولة والمواطنين.".

واضافت أن "الشركة يتوفر لديها عدد كبير من انواع السيارات الصالون والدفع الرباعي والتي تباع بنظامي النقد والاقساط"، مبينة انه "تم تسويق عدد من السيارات الصالون والمعدات إلى دوائر الدولة والمواطنين خلال شهر نيسان الماضي".

ولفتت إلى أن "الشركة لديها القدرة والامكانات الفنية لمنافسة القطاع الخاص من حيث توفير الخدمة والصيانة في الورش التابعة لها مع تقديمها ضمان الصيانة للمواطن العراقي كشركة حكومية رصينة للمواطن".

ودعت المواطنين إلى "مراجعة ساحات العرض المختلفة في بغداد والمحافظات للاطلاع على الانواع والموديلات المتوفرة واقتناء ما يناسبهم"، مبينة ان "هناك اقبال كبير من المواطنين على فرع الشركة بمحافظة البصرة للاطلاع على السيارات المعروضة وخاصة سيارات الصالون التي تباع بنظامي النقد والاقساط ".

واشارت الى "أنشاء نافذة البيع والشراء المباشر للسيارات من المزادات الامريكية الجديدة والمستعملة والتي تنافس مثيلاتها من المزادات الموجودة في الاسواق المحلية ليتم من خلالها الحصول على السيارات المتوفرة".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار