الغد برس تنشر أبرز مواجهات دوري ابطال أوروبا لهذا اليوم

7-09-2022, 19:29

+A -A
الغد برس/متابعة 

يحل وصيف دوري أبطال أوروبا ليفربول الإنكليزي بقيادة مدربه يورغن كلوب, ضيفاً ثقيلا على نابولي الإيطالي اليوم في العاشرة مساء بتوقيت العاصمة بغداد في المباراة الأولى لهم في مستهل منافسات دور المجموعات, ويسعى رفاق محمد صلاح الى تعويض البداية المتعثرة في الدوري الانكليزي الممتاز, بتصحيحٍ للمسار من بوابه نابولي,فيما يدخل الأخير بآمال عالية لتحقيق الفوز على أرضه مستغلا ما يمر به الفريق الانكليزي من تخبط في الأداء.

وفي جانب إيطاليا الأخر, يستضيف انتر ميلان على ملعب السان سيرو, بطل المانيا بايرن ميونخ, حيث صرح مدرب النيراتزوري "انزاغي",في لقاء صحفي سبق المباراة عن صعوبة المواجهة مشيرا الى اهمية تواجد الجماهير للمؤازرة الفريق واصفا اياهم "الجمهور الحزين" نظرا للخسارة الديربي في الجولة الماضية من الدوري الايطالي على ملعبهم ..

وفيما يستضيف برشلونة الاسباني على الكامب نو , نادي فيكتوريا بلزن التشيكي في مستهل مباريات دور المجموعات, حيث تعد هذه المباراة الاسهل نسبيا على كتيبة جافي, التي تسعى بدورها الى الوصول الى ابعد  ما يمكن في هذه المنافسة.

وفي اسبانيا أيضا, يستقبل اتلتيكو مدريد نادي بورتو البرتغالي, ضيفا على ملعبه ضمن اطار مواجهات دور المجموعات, لدوري ابطال اوروبا.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار