اعتقال متهم بالإرهاب وضبط مرأب لخزن وتهريب النفط في بغداد

12-09-2022, 11:46

+A -A
الغد برس / بغداد

اعلنت قيادة علميات بغداد، اليوم الاثنين، القاء القبض على متهمينً اثنين، أحدهما بالإرهاب والآخر بجرائم القتل، وضبط مرأب لخزن وتهريب المشتقات النفطية بجانبي الكرخ والرصافة.

وذكر اعلام القيادة في بيان ورد لـ"الغد برس"، انه "بهدف تعزيز الأمن والاستقرار وتجفيف منابع الارهاب في جميع مناطق العاصمة بغداد، تمكنت قواتنا الأمنية في اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية من اعتقال احد المطلوبين وفق المادة 4/1 إرهاب، في محافظة السليمانية قضاء "جمجمال"، بعد استحصال الموافقات الاصولية والتنسيق مع مكافحة ارهاب السليمانية".

واضاف، انه "كما تمكنت قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبالاشتراك مع مفارز من جهاز الامن الوطني "مديرية الامن الاقتصادي"، مع هيئة التفتيش/شركة توزيع المنتجات النفطية من ضبط مرأب لخزن وتهريب المشتقات النفطية داخل كراج في منطقة "شهداء البياع"، في جانب الكرخ، حيث تم مصادرة ثلاثة خزانات سعة "سعة 33 ألف لتر"، ومضخات مخصصة لضخ الوقود".

واوضح، ان "قوة اخرى من اللواء الـ(42) فرقة المشاة الحادية عشرة من نصب سيطرة مفاجئة في منطقة "الحبيبية"، وبعد التفتيش والتدقيق وفق قاعدة بيانات المطلوبين تم اعتقال متهم مطلوب وفق المادة "406/ جرائم القتل العمد".

واشار الى انه "تم تسليم المتهمين مع المواد المضبوطة الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم".


كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار