العدل السورية: زيارة السوداني الأخيرة لدمشق لاقت اهتماما بالغاً من الحكومة والشعب

17-07-2023, 18:28

+A -A

الغد برس/بغداد 

أكد وزير العدل السوري، أحمد السيد، اليوم الاثنين، أن زيارة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني الأخيرة إلى دمشق لاقت اهتماما بالغاً من الحكومة والشعب السوري. 

وذكرت وزارة العدل العراقية في بيان ورد لـ"الغد برس"، أن "وزير العدل خالد شواني، أجرى اليوم، اتصالاً هاتفيًا مع نظيره السوري أحمد السيد وتم بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها ". 

وأكد شواني خلال الاتصال، "حرص العراق على الترابط والتلاحم بين البلدين، والتنسيق  والتعاون في المجالات العدلية والقانونية, ومناقشة ملف الاجتماع القادم لمجلس وزراء العدل العرب ".

ودعا شواني، وزير العدل السوري "لزيارة العراق والمضي بآفاق التعاون في شتى المجالات حسب برنامج الحكومة برئاسة دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني".

وضاف البيان أن "الجانبين بحثا آليات تنفيذ قرار مجلس الوزراء بالتعاقد مع الأطباء والكوادر الصحية لرفد دائرة الاصلاح بها لتحسين الواقع الصحي, وتوفير العناية اللازمة للنزلاء في الاقسام السجنية" .

من جهته أكد وزير العدل السوري احمد السيد ان "زيارة السيد السوداني لاقت اهتماما بالغاً من الحكومة والشعب السوري ، وان وزارته على استعداد للتعاون في المجالات القانونية والعدلية ومذكرات التفاهم بما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار