يورغن كلوب يعترف بمُقاطعة ماني منذ رحيله عن ليفربول

2-08-2023, 20:22

+A -A
الغد برس/متابعة  

اعترف المدير الفني الألماني، يورغن كلوب، بمُقاطعته لقائد منتخب السنغال، ساديو ماني، منذ رحيله عن صفوف ليفربول، خلال الميركاتو الصيفي 2022، من أجل الانضمام لصفوف بايرن ميونيخ الألماني.

وصرح يورغن كلوب بهذه الحقيقة عشية انتقال ماني إلى نادي النصر السعودي بعقد مدته 3 أعوام بحوالي 30 مليون يورو، بعد موسم يتيم بين صفوف بايرن ميونيخ.

وقال مدرب ليفربول إن الاتصال قُطع بينه وبين ساديو ماني منذ الصيف الماضي، ولا يعرف ما السبب الذي أدى لتراجع مستواه بهذه الصورة بعد مغادرته ملعب أنفيلد روود.

وفشل ساديو ماني في ترك بصمة لدى جمهور بايرن ميونيخ على مدار موسم 2023/2022، حيث اكتفى بتسجيل 7 أهداف في الدوري المحلي، ولم ترتق مساهمته في دوري الأبطال للمستوى المأمول.

وقرر المدرب الجديد للبايرن، توماس توخيل، التضحية بساديو ماني عند فتح سوق الانتقالات الصيفية من أجل تجنب المزيد من التوتر في غرفة خلع الملابس، بعدما نشبت مشكلة بين ماني وليروا ساني في مباراة مان سيتي بدوري الأبطال.

وقال يورغن كلوب للصحفيين قبل مباراة ليفربول وبايرن ميونيخ الودية اليوم الاربعاء "لا أعرف ما الخطأ الذي حدث له وأدى لتراجع مستواه بهذه الصورة".

أضاف مدرب ليفربول الإنجليزي "عندما تركنا، تركنا وهو لاعب من الطراز العالمي وفي مستوى عالٍ وفي حالة جيدة حقاً".

تابع "ربما لأن البيئة جديدة عليه في ألمانيا، مع توقعات جديدة، لكن لم أتحدث إلى ساديو ماني بشأن وضعه في بايرن ميونيخ".

وأكمل حديثه "ساديو ماني رجل فخور بنفسه للغاية، سنرى ما سيفعله في السعودية. التأثير السعودي على سوق الانتقالات هائل ومؤثر بالنسبة لنا، لكن يتعين علينا التعامل معه".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار