بالصور.. ملعب البصرة جاهز لاستقبال مباريات الأولمبي العراقي

27-08-2023, 17:25

+A -A
الغد برس/بغداد  

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأحد، تجهيز ملعب جذع النخلة بالمدينة الرياضية في البصرة، لاستقبال المباريات المقبلة للمنتخب الأولمبي.

ويستعد المنتخب الأولمبي العراقي لمواجهة اليمن وعمان وديا يومي 28 و31 آب الجاري.

وسيضيف الملعب ذاته مباريات أندية الزوراء والكهرباء والعهد اللبناني في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي اعتبارا من 18 سبتمبر/أيلول المقبل.

وقال نجم عبد الواحد مدير عام دائرة شؤون الأقاليم بوزارة الشباب في بيان ورد لـ"الغد برس"، نسخة منه، إن "مسؤولو الدائرة استنفروا عملهم مع إدارة المدينة الرياضية في البصرة لتوفير جميع المتطلبات، التي تظهر المعسكر الإعدادي بصورة مكتملة من جميع الجوانب".

بدوره عبر مدير المدينة الرياضية لطفي الجزائري عن "ارتياحه، لما لمسه من إشادات مباشرة من الوفود الفنية، والمشرفين للمنتخب الأولمبي العراقي، ومنتخبات السودان، واليمن المتواجدة حاليا في البصرة".

وأوضح ان "إدارة المدينة الرياضية مستمرة بالتواجد طوال اليوم، لتهيئة جميع الظروف المثالية، لإجراء التدريبات في الملاعب الخاصة بالتدريب أو ما يتعلق بالملعب الكبير، واحتياجات الجمهور، وتنظيف المقاعد، وتهيئة القاعات المختلفة، بذات الكيفية التي يجري بها العمل، لاستقبال مباريات الدوري المحلي والبطولة الآسيوية".

وختم الجزائري تصريحاته قائلا: "رغم وجود فترة صيانة وتحضير لشهرين قبيل انطلاق الدوري الممتاز، تم تأمين إقامة المعسكر الإعدادي للمنتخب الأولمبي، واستقبال الضيوف الأشقاء، لإجراء المباريات الودية".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار