ليفاندوفسكي يهاجم التحكيم بإسبانيا.. "الحكام يقتلون الليغا"

3-09-2023, 16:53

+A -A

الغد برس/متابعة 

هاجم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي برشلونة فريق التحكيم في الدوري الإسباني، معتبراً أن "الحكام الإسبان يقتلون الليغا".

وأدلى ليفاندوفسكي ببعض التصريحات في برنامج "Eleven Sports"  هاجم فيها التحكيم، وذلك قبل مباراة البلوغرانا في ملعب أوساسونا مساء اليوم الأحد، وهو الملعب الذي طُرد فيه الموسم السابق.

وقال المهاجم البولندي، "الدوري ليس جذاباً بدرجة كافية في اللعب الهجومي. الحكام يقتلون الليغا. في بعض المواقف يسمحون لك بأشياء كثيرة في الدفاع. إذا ارتكبت خطأ، فجأة يكون هناك تفسير مختلف، وبطاقة صفراء. هذا ليس طبيعياً. لا ترغب رابطة الدوري الإسباني في تعزيز اللعب الهجومي".

ويحل برشلونة اليوم الأحد ضيفاً على أوساسونا في ملعب "إلسادار"، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، إذ يحتل الفريق المركز الرابع حالياً برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل.

واعتبر ليفاندوفسكي، في تصريحات نقلتها يومية "ماركا" أن "الدوري الإسباني ليس هجومياً ولا جذاباً لهذا السبب. الحكام الإسبان يقتلون الدوري الإسباني. إنه أمر غريب، لأنه يبدو أن الحكام يعرفون أن هناك فريقاً لا يريد لعب كرة القدم، فهم يلقون بأنفسهم ويتظاهرون ويستفزون ويرتكبون الأخطاء".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار