فرديناند: لو كنت مكان سترلينج سأعتزل دوليا

5-09-2023, 17:15

+A -A

الغد برس/متابعة 

يعتقد لاعب مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند، أن على رحيم سترلينج وجيمس وارد براوس التفكير بجدية في الاعتزال دوليا بعد استبعادهما من القائمة الأخيرة للمنتخب الإنجليزي.

واختار المدرب جاريث ساوثجيت قائمة مكونة من 26 لاعبا لمواجهة أوكرانيا وإسكتلندا الأسبوع الماضي، مع استبعاد كل من ستيرلنج ووارد براوس، على الرغم من بدايتهما القوية هذا الموسم.

وكان سترلينج لاعبا متميزا مع تشيلسي هذا الموسم، حيث سجل هدفين أمام لوتون تاون، بينما سجل وارد براوس بالفعل هدفا مع 3 تمريرات حاسمة لوست هام بعد انتقاله إليه من ساوثهامبتون.

لكن ساوثجيت لا يزال يتجاهلهما، بينما تم استدعاء هاري ماجواير وكالفين فيليبس على الرغم من قلة مشاركاتهما في مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي على التوالي.

ويشعر فرديناند أنه يجب على سترلينج ووارد براوس الرد على هذا التجاهل من خلال الاعتزال دوليا، وقال في برنامجه الخاص على "يوتيوب": "لو كنت مكان سترلينج، فسأشعر بخيبة أمل كبيرة مع الأخذ في الاعتبار ما فعله لمنتخب إنجلترا سابقا".

وأضاف: "إذا كنت ستنتهج أسلوبا كالذي يستخدمه جاريث مع أمثال ماجواير وفيليبس، فلماذا من المناسب استدعائهما وليس مناسبا استدعاء سترلينج؟".

وتابع: "ربما كان سترلينج الشرارة المضيئة الرئيسية في تشيلسي. الأمر جنوني، سأعتزل لو كنت محله. أيضا إذا كنت شخصا مثل وارد براوس سأعتزل فورا".

وأردف: "سأقول.. اسمع، لا تخترني مرة أخرى. لا يوجد أي معنى لذلك. ما تفعله هو عدم احترام. خصوصا وارد براوس الذي كان يحقق أرقاما جيدة لفريقه بشكل منتظم. ما الذي يجب على الرجل فعله أكثر للحصول على الاستدعاء؟".

وجاء غياب سترلينج عن القائمة بمثابة مفاجأة كبيرة، بالنظر إلى مدى ثقة ساوثجيت به على مر السنين.

وكان الجناح الذي شارك في 82 مباراة دولية، أفضل لاعب في إنجلترا خلال مسيرتها إلى نهائي بطولة أمم أوروبا 2020، وبدأ كأس العالم العام الماضي في التشكيلة الأساسية لساوثجيت.

ومع ذلك، فقد شعبيته في النصف الثاني من الموسم الماضي، وعلى الرغم من تحسن مستواه، فقد تم استبعاده مرة أخرى، حيث اعترف مدرب إنجلترا بأن سترلينج "لم يكن سعيدا" باستدعائه.

ومن غير المتوقع أيضا أن يتم استدعاؤه كبديل لجاك جريليش، بعد خروج الأخير من معسكر الفريق بسبب الإصابة.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار