تلقيت أخباراً سيئة.. مدرب تشيلسي: بدأت العمل على صفقات الشتاء

29-09-2023, 17:14

+A -A
الغد برس/متابعة 
تحدث ماوريسيو بوكيتينو، مدرب تشيلسي، عن جاهزية فريقه لمواجهة فولهام يوم الإثنين المقبل، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
واستهل بوكيتينو المؤتمر التقديمي بالحديث عن إصابة بن تشيلويل: "تلقيت أخبار سيئة من الطبيب، الإصابة تبدو سيئة، سنقيم الوضع وسنرى مدة غيابه، وعن باقي الإصابة أتمنى أن يكون الثنائي كارني تشكوميكا ونوني (مادويكي) جاهزا، أما ريس جيمس فلا أعتقد بأنه سيلحق بالمباراة".
وعن مستوى الفريق قال بوكيتينو: "قدمنا مستوى صلب للغاية يوم الأربعاء (كأس الرابطة)، هذا ما نحتاج إليه وكذلك الجماهير، الجهد كان رائعا من الفريق والوضع الحالي يمنحنا الثقة لمباراة الإثنين".
وبالنظر إلى قدرة تشيلسي على التأقلم مع غياب نيكولاس جاكسون: "لدينا العديد من الخيارات للعب بمهاجم أو بدونه، سأرى اللاعبين ومدى تعافيهم من مباراة الأربعاء".
وتطرق للحديث عن كول بالمر: "سعيد بالمستوى الذي قدمه في الأسابيع التي تواجد خلالها معنا، هو شاب ويملك الموهبة، ولديه فرصة للبدء يوم الإثنين".
وبالنظر إلى الجدولة المزدحمة بالمباريات: "ربما يستطيع لاعب التأقلم مع خوض 70 مباراة ولكن الباقي لن يتمكنوا، الأمر صعب لرغبة جميع اللاعبين المشاركة في جميع المباريات، هذا جدل صعب ومعقد وليس مطروحا للعامة، بل هو جدال خاص بين البريميرليج والاتحاد الإنجليزي والأندية".
وأتم بالتعليق على سوق الانتقالات المقبل: "كرة القدم الحالية حركية للغاية، وعلينا العمل على تعافي اللاعبين المصابين مثل نكونكو القادر على مساعدتنا على تسجيل المزيد من الأهداف والتحلي بالصلابة، ولكن نحن بدأنا العمل على صفقات كانون الثاني".


كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار