محافظ النجف: ترك منصبي رهن إشارة الصدر

27-09-2022, 20:56

+A -A
الغد برس/بغداد  

أبدى محافظ النجف، ماجد الوائلي، اليوم الثلاثاء، استعداده لترك منصبه في حال طلب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر منه إخلاء المنصب.    

وقال الوائلي، في حوار خلال ملتقى الرافدين، وتابعته "الغد برس"، إن "أمر مقتدى الصدر نافذ على الجميع وإذا أمر بانسحابنا سنترك مناصبنا وننسحب".

وأضاف، إنه "أتحفظ على كلمة صفقة ومحاصصة وما حدث في منصب محافظ النجف لم يكن تحاصص"، مبينا أن "منصب محافظ النجف لم يأتِ بصفقة أو عن طريق المحاصصة، وأحرص على أن اكون محافظاً للنجف و ليس محافظاً لجهة معينة أو للتيار الصدري".

 وأشار إلى أن "مطار النجف الأشرف يُدار من قبل سلطة الطيران المدني"، لافتاً إلى أن "هناك فوضى في ملف الاستثمار في المحافظة وتقاطعات كبيرة بوجود اكثر من مستثمر".

وتابع، أن "مجلس المحافظة أصدر قرارات بسحب كل الاستثمارات المتقاطعة والتدقيق بها واعطاء الضوء الأخضر لمن هو وفق السياق"، موضحا  أن "الفريق الاداري في المحافظة يعمل تحت الضغط وبظروف غير آمنة وعملنا على توفير جو مناسب للعمل".

وختم كلمته، "كُلفت بإدارة المحافظة من قبل رئيس مجلس الوزراء ولم يؤثر وجود الكتلة التي انتمي لها"، مبدياً "استعداده لترك المنصب في حال طلب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر منه ذلك".

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار