طيران ألماني يعلق جميع رحلاتهِ من وإلى أربيل حتى إشعار آخر

26-01-2024, 17:32

+A -A
الغد برس/ترجمة 

أعلنت شركة Eurowings الألمانية، اليوم الجمعة، تعليق جميع رحلاتها من وإلى أربيل حتى إشعار آخر، كإجراء أمني احترازي.

وذكر الناقل الألماني، في رسائل نصية للمسافرين عبر خطوط الشركة، ترجمتها "الغد برس": "ناسف لاضطرارنا إلى إلغاء رحلتك بسبب الوضع الحالي في العراق، قررت شركة Eurowings تعليق جميع رحلاتها من وإلى أربيل حتى إشعار آخر كإجراء أمني احترازي".

وأضاف، إن " خبراء الأمن في Eurowings، يجرون بالتعاون مع Lufthansa Group Security، حواراً وثيقاً مع السلطات المحلية والدولية لتقييم الوضع على أرض الواقع".

وتابع: "بناءً على ذلك، سيتم اتخاذ القرار بشأن كيفية المضي قدماً وما إذا كان سيتم استئناف العمليات أم لا"، مبينا إن "الشرط المسبق هو أن تكون عمليات الطيران الآمنة والمستقرة إلى أربيل ممكنة".

يذكر ان الناقل الألماني منخفض التكلفة يورو وينجز (EW) مملوك من قبل مجموعة لوفتهانزا ويعمل بالنيابة عن جيرمانوينغز (4 U)، لديه مراكز في مطار كولونيا/بون (CGN) ومطار دوسلدورف (DUS) ومطار هامبورغ (HAM) ومطار فيينا الدولي (VIE).

تقوم هذه الشركة برحلات إلى وجهات في جميع أنحاء أوروبا بما في ذلك النمسا وفرنسا وإيطاليا وبولندا والمملكة المتحدة وكذلك أمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي والشرق الأوسط وآسيا، ويتضمن أسطولها طائرات بومباردييه CRJ900 وايرباص A320-200.

 

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار