كاسانو يطالب رونالدو بالاعتزال: "مسيرتُك اللامعة انتهت"

29-09-2022, 20:06

+A -A
الغد برس/ متابعة 

وجه الدولي الإيطالي السابق أنطونيو كاسانو رسالة مثيرة للجدل الى قائد منتخب البرتغال ونجم مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، مفادها " يجب عليك الاعتزال, احتراما لمسيرتك اللامعة".

ونشرت صحيفة "ذا صن" تصريحات كاسانو لوسائل إعلام إيطالية، اطلعت عليها " الغد برس"، قال فيها: "في هذه المرحلة، يجب على كريستيانو أن يقدم لنفسه معروفاً، ويفهم أنه إذا لم تصل إلى مستوى معين، يجب عليك إغلاق المتجر".

وأضاف: "لقد ربح كل شيء، لقد كان ظاهرة، توقف! عليك أن تتوقف أو ستركض فقط على مقاعد البدلاء".

حيث بدأ رونالدو, مباراة واحدة مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم, منذ محاولته الرحيل عن أولد ترافورد خلال الصيف, ولم ينجح في التسجيل بمباراتين مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولية هذه, وواجه انتقادات لإهداره مجموعة من الفرص في هزيمة البرتغال 1-0 أمام إسبانيا.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يوجه فيها كاسانو انتقاد لرونالدو حيث ,انتقده سابقاً خلال الفترة التي قضاها اللاعب البرتغالي في يوفنتوس: "رونالدو اناني, يفكر فقط في أهدافه وسجلاته".

وصرح لاعب ريال مدريد وروما السابق أيضا: " إن رونالدو ليس حتى ضمن أفضل خمسة لاعبين في التاريخ, وأضاف " أنه يجب أن يشكر كريم بنزيما على نجاحه في ريال مدريد.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار