السوداني يرسم لمحافظ بغداد استراتيجية العمل: اختصار الوقت وحشد الجهود والإفادة من التخصيصات

27-02-2024, 12:02

+A -A

الغد برس / بغداد

عرض رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، أولوياته لاستراتيجية العمل المتبعة في بغداد، أمام محافظها عبد المطلب علي العلوي، مشدداً على اختصار الوقت وحشد الجهود والإفادة من التخصيصات.

وقال مكتب السوداني في بيان ورد لـ"الغد برس"، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل صباح اليوم الثلاثاء، محافظ بغداد الجديد عبد المطلب علي العلوي"، مبيناً أن السوداني "بارك في مستهل اللقاء، اختيار المحافظ ومباشرته مهامه، مؤكداً أهمية المسؤولية التي تنتظر من يشغل هذا المنصب، وسعة المتطلبات التي ينتظر المواطن تلبيتها".

وجدد السوداني، وفقاً للبيان، الإشارة إلى "ضرورة أن تتوافق مشاريع المحافظة مع التوجه العام للبرنامج الحكومي، وأولوياته الخدمية والاقتصادية، خاصة أن نطاق المسؤولية المناط بأجهزة محافظة بغداد، سيشهد العديد من المشاريع الستراتيجية ومشاريع البنى التحتية الكبرى، وهي كلها تصبّ في منفعة سكّان مدينة بغداد".

وأكد السوداني "ضرورة العمل بشكل متكامل بين أجهزة محافظة بغداد، ونظيراتها في أمانة بغداد والوزارات؛ من أجل اختصار الوقت وحشد الجهود، والإفادة القصوى من التخصيصات، وتحديد المستهدفات الخدمية بشكل واقعي ومدروس".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار