بينها أحياء زراعية.. محافظ بغداد يكشف عن تنسيق مشترك لإكساء مناطق بالعاصمة

18-04-2024, 20:37

+A -A
الغد برس/ متابعة

كشف محافظ بغداد عبد المطلب العلوي، اليوم الخميس، عن وجود تنسيق مشترك مع أمانة العاصمة لإكساء مناطق واسعة بينها أحياء زراعية.

وقال العلوي في حديث للاعلام الرسمي، تابعته "الغد برس" إن "محافظة بغداد نفذت إكساءً للشوارع في منطقة التاجيات ضمن مساحة مسؤولية أمانة بغداد"، مبينا، أن "المحافظة حريصة على التكامل والتعاون والتنسيق مع الأمانة؛ من أجل تقديم خدمات لجميع مناطق العاصمة ولتخفيف العبء عن المواطنين".

وعن موعد إنجاز أعمال الإكساء أشار العلوي، إلى أن "جهد المحافظة مستمر ويدخل بأوقات متسارعة ولا يأخذ أوقاتا طويلة، وقسم شؤون البلدية في المحافظة يقدم خدمة للعديد من مناطق العاصمة سواء في قلب العاصمة أو الأطراف والمناطق الزراعية".

من جانبه، أكد عضو مجلس النواب النائب معين الكاظمي، أنه "ضمن حملة النهوض بواقع بغداد تم الشروع بأعمال تأهيل وتطوير مناطق مختلفة في العاصمة ومنها منطقة الكاظمية الثانية والتاجيات لإكساء 96 ألف متر و 10 آلاف متر أخرى".

وأضاف، أن "مناطق واسعة في جانب الكرخ شملت بالخدمات كمنطقة العز و مجمع العز، والمنطقة الشمالية وأبو الجدايل، إضافة إلى منطقة القادرية ومناطق الدوانم والخطيب الزراعي ومضرب الدبات والبياع وحي العامل وغيرها".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار