وزير الداخلية: لن نسمح بعودة الجريمة لمنطقة البتاوين

27-04-2024, 11:59

+A -A
الغد برس/  بغداد 

أكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، على عدم السماح بعودة الجريمة لمنطقة البتاوين، مشدداً على أهمية عودة المنطقة كـ"واجهة من واجهات بغداد لموقعها الاستراتيجي ومكانتها الاقتصادية".

وذكرت وزارة الداخلية في بيان ورد لـ"الغد برس"، أن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، ترأس اليوم السبت، اجتماعاً في مقر العمليات المسيطر في منطقة البتاوين ببغداد، بحضور وكلاء الوزارة والمدراء العاملين والقادة والوكيل البلدي لأمانة بغداد".

وأضاف البيان، أنه "جرت خلال الاجتماع مراجعة نتائج العملية الأمنية التي شرعت بها الوكالات والدوائر التخصصية في وزارة الداخلية يوم الخميس الماضي، وتحليل البيانات الخاصة بها والتي جاءت بهدف تعزيز الأمن والاستقرار ضمن هذه المنطقة بالتزامن مع حملة بلدية لتقديم الخدمات للمواطنين ورفع التجاوزات خاصة بعد أن تم فتح شوارع المنطقة وعودة المصالح والحياة لها".

وشدد وزير الداخلية بحسب البيان، على "ضرورة إدامة الأمن بشكل كامل في منطقة البتاوين والاستمرار بمحاربة الجريمة بمختلف صورها والحفاظ على المكتسب الأمني المتحقق خلال هذا العملية الأمنية".

وأكد على "أهمية عودة منطقة البتاوين كواجهة من واجهات العاصمة بغداد لموقعها الاستراتيجي ومكانتها الاقتصادية واحتوائها على العديد من الأماكن المهمة من بينها الفنادق وغيرها وتشجيع الحركة التجارية ضمن هذه المنطقة".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار