بيزوس يعتزم بيع أسهم في أمازون بـ5 مليارات دولار

4-07-2024, 14:40

+A -A

الغد بس/ بغداد 

كشفت شركة "سيجا" عن تفاصيل جديدة حول الإصدار القادم من لعبة Crazy Taxi الشهيرة، والذي سيقدم تحديثات جذرية، سواء عبر تقديم أنماط لعب مختلفة، وإمكانية مشاركة أكثر من لاعب تجربة اللعبة في نفس الوقت، بالإضافة إلى تغيير النمط العام للعبة لتأتي بأسلوب العالم المفتوح، وهو نمط ألعاب أصبح رائجاً منذ ظهور ألعاب مثل: "ببجي- PUBG"، و"فورت نايت-Fortnite".

وتعتمد فكرة لعبة Crazy Taxi بمختلف إصداراتها، والتي كان آخرها Crazy Taxi 3: High Roller في 2002، تعتمد على قيام اللاعب بدور سائق التاكسي الذي يحاول توصيل الركاب إلى وجهتهم، مع تنفيذ حركات استعراضية خطيرة في شوارع المدينة، للحصول على المزيد من النقاط.

وخلال مقابلة نشرتها القناة الرسمية لـ"سيجا" على يوتيوب، أكد كنزي كانو، أحد المنتجين الرئيسيين لإصدارات اللعبة، أن الإصدار القادم سيكون مختلفاً وجديداً كلياً، ويمكن خوض تجربة اللعب من جانب أكثر من لاعب في نفس الوقت، وفي الوقت الحالي، يعمل فريق التطوير على التأكد من عمل تلك الميزة، بشكل سليم، عبر منصات الألعاب المختلفة.

وأشار فريق التطوير إلى أن هدفهم الرئيسي هو الحفاظ على شخصية كريزي تاكسي، وأسلوب اللعب، مع إضافة آليات لعب جديدة تمنح اللاعبين تجارب أكثر متعة، مثل تطوير بيئة أكثر واقعية للمدينة التي تدور فيها أحداث اللعبة، إلى جانب العمل على تصميم خريطة لعب جديدة تدور فيها الأحداث، وتشبه طبيعة الساحل الغربي الأمريكي.

ونشرت "سيجا"، العام الماضي، مقطعاً ترويجياً، تشوق اللاعبين من خلاله إلى خمسة ألعاب قديمة سيصدر لها تحديثات جديدة خلال الأشهر التالية، وكان من بينها Crazy Taxi.

وأورد الفيديو التشويقي بعض اللقطات للعبة التي تظهر عدداً من اللاعبين يسيرون بسيارات تاكسي داخل نفس المشهد، مما يؤكد فكرة وجود ميزة اللعب الجماعي في الإصدار القادم، إلى جانب ظهور أحد اللاعبين يقود سيارة شرطة يلاحق بها لاعباً آخر يقود سيارة تاكسي، مما يثبت قدوم اللعبة بأنماط متعددة، لتوفير مستوى جديد من المتعة.

ولم تكشف الشركة عن موعد إصدار النسخة الجديدة من Crazy Taxi، وكذلك لم تعرض منصات الألعاب التي ستكون متوافقة، لتشغيل تلك النسخة.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار