وزير العمل: الحكومة ستستمر بصرف منحة الطلبة وسنواصل دعمنا للمتفوقين

8-07-2024, 11:43

+A -A

الغد برس/ بغداد

أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، الاثنين، أن الوزارة والحكومة  ستواصلان دعمهما ووقوفهما مع الطلبة المتفوقين من أبناء الأسر المستفيدة من خدمات الوزارة.

وقال الأسدي خلال لقائه مجموعة من الأسر المستفيدة من خدمات الحماية الاجتماعية مع أبنائهم المتفوقين بحسب بيان ورد لـ"الغد برس"، إن "الحكومة ستستمر بصرف المنحة الطلابية، وستوفر كل الطرق، والوسائل لدعم هؤلاء الطلبة، وتوفير منح دراسية لهم للارتقاء بالتعليم والمعرفة". 

وأضاف أن "من دواعي السرور اللقاء بأبنائنا من الطلبة المتفوقين، وهي فرص لتعميم هذه النماذج الناجحة التي تتغلب على ظروفها الحياتية"، لافتاً إلى أن "كل واحد منهم يعد قصة نجاح تستحق التكريم، وتكون مثالاً يحتذى به في المجتمع".

وتابع أن "الحكومة ستواصل من خلال وزارتي العمل والتربية على دعم كل الشباب المتفوق، وستوفر لهم فرصاً جديدة لتحقيق التقدم على مستوى العلم، والتعلم"، داعياً كل الفعاليات الثقافية والسياسية والاجتماعية إلى "بناء مستقبل يليق بالشباب، وأن يكون المجتمع اداة رفعة، وقوة لهذه النماذج، ولكل عنوان تفوق".

وجدد الأسدي تأكيده على "حرص الوزارة، والحكومة على الاستمرار بدعم كل حالات التفوق، والنجاح، وكذلك الطبقات الفقيرة، والهشة لكون البرنامج الوزاري قائماً على دعم هذه الطبقات، ومحاربة الفقر متعدد الأبعاد".

وبحسب البيان، جرى خلال اللقاء "توزيع هدايا من قبل الوزير على الطلبة المتفوقين بمبادرة من قسم الخدمات الاجتماعية في دائرة الحماية الاجتماعية بالتعاون مع منظمة بلدي لرعاية شؤون المرأة".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار