ريال مدريد يستهدف التعاقد مع ظهير ليفربول مجانا في 2025

1-08-2024, 17:20

+A -A

الغد برس/ متابعة

كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع الإنجليزي ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول.

وسوف ينتهي عقد اللاعب مع ليفربول في عام 2025، وحتى الآن لم يتلقى عرضًا من الريدز لتجديد عقده، وبدأت مفاوضات النادي الملكي مع وكلاء اللاعب وهناك اهتمامًا لإبرام الصفقة.

وكان ريال مدريد قد قص شريط سوق انتقالاته بالتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك بعد نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة أس الإسبانية، فإن نادي ريال مدريد يعمل على إنهاء التعاقد مع ألكسندر أرنولد في صيف 2025 بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع ليفربول.

وتابعت الصحيفة، أن نادي ريال مدريد يحاول حاليا الاتفاق مع أرنولد على عدم التجديد مع ليفربول، والانضمام لصفوف الفريق في الصيف القادم.

ويرى النادي الإسباني أن ألكسندر أرنولد هو البديل الأنسب لداني كارفاخال، الذي يمر بآخر مراحل فتراته مع نادي ريال مدريد، خاصة في ظل اقتراب نهاية عقده وأيضًا عامل السن.

وشارك ترينت ألكسندر أرنولد الموسم الماضي في 37 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات، حيث سجل خلالهم 3 أهداف، وقدم 9 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار