بعد انتقاله من ريال مدريد إلى القادسية.. ناتشو: أعيش أفضل لحظات حياتي

5-09-2024, 10:15

+A -A

الغد برس/ بغداد 

أكد الإسباني ناتشو فيرنانديز لاعب القادسية، والنجم السابق لنادي ريال مدريد، أنه يعيش أفضل لحظات حياته مع النادي السعودي. 

وانتقل النجم الإسباني إلى نادي القادسية في فترة الانتقالات الصيفية بعقد يمتد حتى 2026، قادما من ريال مدريد. 

وقال ناتشو في مقابلة فيديو نشرها الحساب الرسمي لدوري روشن على موقع يوتيوب: "سأسعى بالمساهمة بالخبرة التي اكتسبتها من اللعب طوال حياتي في ريال مدريد، إنه فريق يتطلب منك الكثير، ويطالبك بأن تكون في حالة جيدة كل يوم، ويتطلب منك الفوز دائما". 

وتابع: "أريد أن أنقل التوجيهات إلى اللاعبين وخاصة الشباب والالتقاء بأولئك الذي لديهم أيضا خبرة مثلي لتشكيل مجموعة جيدة ولتسير الأمور على ما يرام، لقد راهنوا علي بقوة، وأظهروا لي الكثير من المودة منذ اللحظة الأولى مع الفريق". 

وأوضح: "لقد شعرت منذ فترة طويلة بالحاجة إلى تجربة جديدة، لقد تحدثت مع النادي (ريال مدريد) حول هذا الموضوع منذ عدة أشهر، وعندما انتهى الموسم قمنا باتخاذ القرار".

وأردف: "كنت في بطولة اليورو مع المنتخب الوطني، ولم يكن قرارا سهلا لأن ترك النادي الذي أحببته في حياتي كان صعبا للغاية، لقد فكرت في الأمر كثيرا وكنت بحاجة إلى هذا التغيير الجذري". 

وأضاف: "أنا منخرط في مشروع جديد ساهم في قدومنا هنا أنا وعائلتي، لذا أستطيع القول إنني أعيش أفضل لحظة في حياتي وأنا فخور جدا بذلك، وأتمنى أن يكون الحلم المقبل الذي يمكنني تحقيقه هو الفوز بلقب مع القادسية". 

وأتم: "أنا متحمس بشكل خاص لمشروع القادسية. أعتقد أنه مشروع جديد.. إنه مشروع لدينا فيه الكثير من اللاعبين الأجانب مع لاعبين لديهم الكثير من الإمكانيات هنا في الدوري السعودي للمحترفين، رغم أننا بدأنا من الصفر، إلا أننا نريد أن نذهب بعيدا جدا في وقت قريب".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار