السوداني والخزعلي يبحثان "الدعم السياسي" للحكومة وخطواتها الاقتصادية والخدمية

اليوم, 20:31

+A -A
الغد برس/بغداد  

بحث رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، مع الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، "الدعم السياسي" للحكومة وخطواتها في دعم ملفات الاقتصاد والخدمات.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، أن "السوداني، التقى اليوم الجمعة، الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، وتباحثا في مختلف جوانب الأوضاع الراهنة على الساحة السياسية الوطنية، وأبرز الاستحقاقات التشريعية والتنفيذية، خاصة ما يتعلق بالبرنامج الحكومي وأهمية استكمال تنفيذ خطواته العملية، والمضي في مشاريع البنى التحتية والستراتيجية التي بدأ المواطن العراقي يتلمس نتائجها".
وأشار السوداني، بحسب البيان، الى "ثقته الكبيرة في دعم القوى السياسية الوطنية لخطوات الحكومة، وخاصة في ما يتعلق بالملفات الرئيسية في مجال الاقتصاد والسياسة والخدمات، وكل مفردات وأولويات البرنامج الحكومي، المعبر عن احتياجات العراقيين وضروراتهم".
وفي وقت سابق من اليوم الجمعة، أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، انتهاج الحكومة سياسة اقتصادية بناءة.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان ورد لـ "الغد برس" أن "السوداني، التقى اليوم الجمعة، رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي"، لافتاً إلى أن "اللقاء شهد التباحث في جملة من القضايا والملفات المتعلقة بعمل السلطتين التشريعية والتنفيذية".
وأضاف إن "الجانبين استعراضا سبل تعزيز التعاون وتسريع المتطلبات الأساسية لتنفيذ البرنامج الحكومي في مختلف المجالات".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار