مانشستر سيتي يوافق على رغبة رودري بخصوص العملية الجراحية

اليوم, 16:12

+A -A

الغد برس/ متابعة

أكدت تقارير صحفية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وافق على رغبة لاعبه الإسباني رودري هيرنانديز بخصوص الطبيب الذي سيقوم بإجراء عملية جراحية على ركبته اليمىنى.

وكان مانشستر سيتي قد أعلن إصابة رودري في أربطة ركبته اليمنى، مؤكدًا أنه سافر إلى إسبانيا، بعد الفحوصات الأولية في مانشستر حيث لا تزال التقييمات جارية لتحديد مدى الإصابة وتوقعات التعافي.

وتعرض رودري للإصابة أثناء الشوط الأول لمباراة فريقه مانشستر سيتي ضد أرسنال والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2 في الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإنجليزي.

وبحسب شبكة “CityXtra”، فإن رودري سيخضع للعملية الجراحية اليوم الجمعة، بعد أن سافر مؤخرًا إلى برشلونة لإجراء مزيد من الفحوصات مع الطبيب المختار من مانشستر سيتي، الدكتور رامون كوجات

وأوضح التقرير أن رودري قرر أن يخضع لعملية جراحية على يد الدكتور مانويل لايس في مدريد، حيث قبل مانشستر سيتي قرار اللاعب بإجراء العملية بعيدًا عن طبيبهم المعتاد.

ويشير التقرير إلى أن مانويل لايس هو واحد من الأطباء المتخصصين الذين يلجأ إليهم لاعبو كرة القدم عند تعرضهم لإصابات في الركبة، حيث تم معالجة تيبو كورتوا وإيدر ميليتاو وأردا جولر من ريال مدريد، بالإضافة إلى ييريمي بينو من فياريال.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار