محمد صلاح يهدد خزينة ليفربول بالإفلاس

اليوم, 19:10

+A -A
الغد برس/متابعة   

لم يحسم مسؤولو نادي ليفربول ملف تجديد عقد نجمه المصري محمد صلاح حتى الآن والذي ينتهي نهاية الموسم الحالي. 
وبحسب تصريحات منذ أيام عقب أحد المباريات في الدوري الإنجليزي لم تفتح ادارة الريدز أي مفاوضات معه أو مع وكيله بشأن تجديد التعاقد مع النادي وحسم الملف". 
وحصل ليفربول على خدمات الفرعون المصري في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي واستمر في صفوف الفريق لمدة 7 سنوات حتى الآن حيث خاض 356 مباراة في جميع المسابقات، حيث سجل 215 هدفًا وصنع 93 هدفًا خلال مسيرته مع النادي الانكليزي  
وتوج خلالها بالعديد من الألقاب رفقة الريدز وهي الدوري الإنجليزي، كأس العالم للأندية، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى كأس رابطة الدوري الإنجليزي مرتين". 
وقال ميك بروان، كشاف نادي مانشستر يونايتد السابق، إن إدارة ليفربول ليس لديها سوى رغبة الحفاظ على محمد صلاح في صفوف الفريق".
واضاف في حديثه مع موقع فوتبول إنسايدر، إن النادي الانكليزي يواجه الإفلاس من أجل استمرار محمد صلاح في صفوف الفريق، لافتا الى انه من الصعب إيجاد بديل بجودة صلاح". 
ويتواجد صلاح، على رأس قائمة اهتمامات صندوق الاستثمارات السعودية لضمه في الموسم الجديد، بعد فشل ضمه في الانتقالات الماضية، حيث كان مطلوب بشدة من جانب صندوق الاستثمارات، لكن اللاعب أغلق الملف وفضل الاستمرار مع الريدز. 
وحتى الآن مازال اللاعب المصري، على رأس قائمة المطلوبين في الدوري السعودي، وهناك انفتاح على اعادة المفاوضات معه مرة أخرى.
ويحق لـ محمد صلاح الرحيل مجانًا عن ناديه بالموسم المقبل، كما يمكنه التوقيع مع أي نادي من بداية شهر يناير الجاري، دون العودة إلى ليفربول، بحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار