اعتقال متهمين بينهم هاربين من سجن بادوش في بغداد

اعتقال متهمين بينهم هاربين من سجن بادوش في بغداد

بغداد/

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الجمعة، اِعْتِقال مُتَّهَم بِالْإِرْهاب، و(ثمانية) آخرين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم هاربين من سجن بادوش، وضبط عجلة محملة بالأسلحة.
وذكر بيان للقيادة، انه ضمن الجهود الأمنية المستمرة التي تبذلها قطعات قيادة عمليات بغداد لحفظ امن وسلامة المواطنين واستقرار مناطق العاصمة وتكثيف الجهود الاستخبارية، تمكنت قوة من اللواء الخامس شرطة اتحادية وبناء على معلومات دقيقة وبالتنسيق مع استخبارات عمليات بغداد ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية من إلقاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب في منطقة الغزالية.

وفي السياق ذاته تمكنت قوة من اللواء أعلاه من ضبط عجلة بداخلها (12) بندقية، بعد متابعة حثيثة، وتطويق مكنها في منطقة الرواد غربي بغداد.
إلى ذلك تمكنت قطعات الفرقتين الأولى والثانية شرطة اتحادية من اعتقال (6) متهمين بالسرقة، والتزوير، وتجارة وترويج المخدرات، وضبط أسلحة ومواد وأجهزة تعاطي المخدرات، خلال عمليات بحث وتفتش ضمن قواطع المسؤولية.
و على صعيد امني آخر تمكنت دوريات نجدة اليرموك التابعة إلى مديرية شرطة نجدة بغداد، من القاء القبض على شخصين وضبط بحوزتهم مواد مخدرة نوع كرستال جاء ذلك خلال اجراء ممارسة أمنية ضمن منطقة القادسية. وبعد التأكد منهم من خلال قاعدة البيانات تبين انهم مطلوبين بقضايا جنائية وهاربين من سجن بادوش.
وختم البيان، انه تم تسليم المعتقلين والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات العلاقة.

Digiqole ad

اخبار ذات صلة

الغد برس

مجانى
عرض