#عاجل: شرطة ذي قار تكشف لغز قتل الطفل برصاص كلاشينكوف.. القاتل عمره 11 عاماً

الصورة: قلعة سكر في محافظة ذي قار
الغد برس/
تمكنت مديرية شرطة قضاء قلعة سكر شمال ذي قار بالتعاون مع مفارز فوج الطوارئ الخامس وشعبة الاستخبارات وامن الافراد من كشف ملابسات جريمة قتل طفل عثر على جثته ليلة أمس.
وذكر بيان لشرطة ذي قار أن الجريمة ” ارتكبها اخو المجني عليه، حيث تعرض المجنى عليه الحدث لإطلاق نار إثناء سقي الأرض الزراعية العائدة لعائلته والتي تبعد 3 كم عن المنزل في قرية ام الگطا (شمالي ذي قار)”.
واضاف البيان أنه “ومن خلال التحقيق وتدوين أقوال ذوي المجنى عليه توجهت أصابع الاتهام إلى شقيقه لعدم تواجده مع بعض الادلة المتوفرة لدى المحققين . وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل بأشراف مدير القسم وتحديد محل تواجده بناء على معلومات دقيقة. تمكنوا خلال ذلك من القبض على المتهم الحدث (ع.ر.ج) البالغ من العمر 11 عام”.
واشار البيان إلى انه تم تدوين اقوال المجني عليه حيث افاد بـ”انه في يوم 15 من هذا الشهر ذهب مع شقيقه المجنى عليه الى الارض الزراعية العائدة لوالدهم وقام شقيقه المجنى عليه باعطائه السلاح الذي كان بحوزته لانشغاله بسقي الارض”.
وتابع البيان أنه “أثناء ذلك قام المتهم باطلاق عيارات نارية بدون قصد مما ادى الى اصابة المجنى عليه في منطقة الرأس والخاصرة أراده قتيلا ولاذ بالفرار”، لافتا الى انه تم ضبط سلاح نوع كلاشنكوف مع مخزن عتاد من نوعها ودونت اقواله قضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق المادة (406) من قانون العقوبات العراقي.
موقع الغد برس.. نهتم بالاحداث العراقية
Digiqole ad

اخبار ذات صلة

اترك رد

الغد برس

مجانى
عرض