توني كروس يرد على تصريحات خوسيلو قبل مواجهة إسبانيا

3-07-2024, 16:15

+A -A

الغد برس/ متابعة

رد توني كروس متوسط ميدان منتخب ألمانيا وأسطورة ريال مدريد، على تصريحات زميله السابق خوسيلو ماتو مهاجم منتخب إسبانيا قبل المباراة التي ستجمع المنتخبين في كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

ويستعد منتخب ألمانيا لمواجهة إسبانيا، يوم الجمعة الموافق 5 يوليو، على ملعب مدينة شتوتجارت، في دور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وكان خوسيلو قد أكد أنه يتمنى أن تكون المباراة المقبلة هي الأخيرة لـ توني كروس في عالم الساحرة المستديرة، بعدما أعلن اعتزاله بنهاية الموسم.

وقال كروس في مؤتمر صحفي نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية:”لقد قال ذلك لأنه يريد الفوز. أنا أفهم أن فكرته هي أنه يريد أن تتأهل إسبانيا إلى الدور نصف النهائي، لكنني أعتقد أن ألمانيا لديها الكثير من الأشياء لمنع إسبانيا من التأهل. ستكون مباراة مثيرة، لن تكون مملة، ومن الممتع ما يقوله”.

وأردف عن احتمالية أن تكون مباراته الأخيرة ضد زملائه من منتخب إسبانيا:”إنه أمر طبيعي، إنهم يريدون الفوز بالبطولة. سأبذل قصارى جهدي للتأكد من عدم حدوث ذلك. إنهم هنا للفوز، ونحن أيضًا. سنرى ما سيحدث بعد ذلك، الشيء المهم هو أنهم لم يرغبوا في رحيلي عن مدريد، إنهم أصدقائي”.

وتابع:”أدرك تمامًا أن كرة القدم لن يكون لها دور مهم في حياتي، لكنني لست خائفا. لقد اتخذت القرار وأعلم أنني سأفتقدها، أنا أحبها.. سيكون لدي هوايات أخرى سأمارسها، سأفعل ذلك بدلًا من كرة القدم”.

وزاد:”هناك الكثير من الجودة في كلا الفريقين، نحن نعرف نقاط القوة والضعف لديهما، في رأيي، منذ فترة طويلة، تم تحديد هذه المباريات في وسط الملعب. الفريقان لديهما الكثير من الأشياء الرائعة الأفراد، لكن كلانا يريد الاستحواذ، دعونا نرى ما يمكننا فعله به”.

وأوضح:”إذا نظرنا إلى الأشهر القليلة الماضية، كان هناك الكثير من الشكوك حول قدرة ألمانيا في الأشهر القليلة الماضية. كان لدينا حد أدنى من الأهداف وتجنبنا الحديث عن الكارثة، لكن لدينا هدف الفوز بكأس أوروبا.. سنقاتل من أجل هذه المكافأة. لدينا الكثير من الطموح للمضي قدمًا”.

وعن الاختلاف بينه وبين رودري لاعب إسبانيا، قال:”إنه أحد أكثر اللاعبين حسمًا مع إسبانيا ومع مانشستر سيتي. إنه لا يشعر بالتوتر، إنه هادئ دائمًا، ولا يبدو أنه يتعرض لضغوط أبدًا … وفي العامين الماضيين، لقد سجل أهدافًا مهمة، إنه لاعب كبير، تم استدعاؤه للعب مع جوارديولا.. أعتقد أنه أكثر محورية وأنا أعتبره لاعب رقم 8″.

وعن زميله أنطونيو روديجر، قال:”أتعامل مع روديجر كل يوم وهو شخص مختلف تمامًا عن الصورة التي يظهرها. لا تحاول تغييره لأنه شخصية عظيمة وفي ريال مدريد هو لاعب يتمتع بشعبية كبيرة، على الرغم من ذلك، إنه يتعامل مع المنافسين خارج الملعب، أحب وجود روديجر في فريقي، وليس كمنافس، ويسعدني وجوده معنا”.

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار